ماجستير تجارة العملات الأجنبية

الولايات المتحدة الأمريكية
المحددات العامة
المطابقات التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى

مراجعة Videforex والبرنامج التعليمي

" يزور

قف الولايات المتحدة لم تقبل.

اذهب إلى قائمة الوسطاء للبدائل

حقائق وأرقام

يقبل وسيط الفوركس Videforex الودائع في مجموعة من العملات المشفرة. تصل المدفوعات إلى 951 تيرابايت لكل صفقة.

 

الجوائز

غير متاح

علاوة 100% مكافأة إيداع تصل إلى $3000
الادوات الفوركس ، العقود مقابل الفروقات ، المؤشرات ، الأسهم ، السلع ، العملات المشفرة ، الخيارات الثنائية
حساب تجريبي نعم
دقيقة. الوديعة $250
طرق الدفع Alipay، Bitcoin Payments، Credit Card، Mastercard، Neteller، Perfect Money، QIWI، Skrill، Visa، Wire Transfer
دقيقة. تجارة $1
تنظمها غير منظم
ميتاتريدر 4 لا
ميتاتريدر 5 لا
سى تريدر لا
حساب ECN لا
حساب DMA لا
تطبيقات الموبايل نعم
تجارة السيارات نعم
التجارة الاجتماعية نعم
نسخ التداول نعم
إشارات التجارة نعم
حساب اسلامي لا
CFD
سبريد FTSE يتحرك من 0.2
السبريد GBPUSD يتحرك من 0.1
انتشار الزيت يتحرك من 0.05
انتشار الأسهم عامل
تأثير 1:500
فوركس

تقدم Videforex تداولًا برافعة مالية على أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة.

 

السبريد GBPUSD يتحرك من 0.1 نقطة
فارق السعر EURUSD يتحرك من 0.1 نقطة
سبريد EURGBP يتحرك من 0.1 نقطة
أصول 35
عملة مشفرة

ابدأ التداول بالرافعة المالية على العملات المشفرة مقابل العملات الورقية والعملات البديلة الأخرى.

 

انتشار يطفو على السطح
عملات معدنية BTC و ZEC و XRP و XMR و SAN و OMG و LTC و IOT و ETH و ETC و EOS و DSH و BCH
الخيارات الثنائية

الخيارات الثنائية متاحة في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والأسهم والسلع.

 

نسبة الدفع 85%
تحذير من المخاطر - رأس مالك في خطر

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك مراجعة Videforex الأكثر موثوقية وموثوقية. منذ إطلاقه في عام 2017 ، تطورت شهرة عقود الفروقات والفوركس ووكيل الخيارات المزدوجة VideForex.com. يوفر التباهي ببرمجة ومرحلة التبادل النقدي الحصرية الغذاء للمستثمرين غير الرسميين من جميع مستويات الخبرة.

تقدم هذه الصفحة مسحًا تفصيليًا للممول ، يغطي كل شيء بدءًا من السجلات والنفقات للخطوات والمبادئ التوجيهية. أخيرًا ، في أعقاب التفكير في المزايا والمخاطر ، سيتم اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت هذه الشركة ستقدم ملخصًا لأفضل تجار التبادل اليومي.

تاريخ موجز: مراجعة Videforex

لنبدأ مراجعة Videforex. قد يكون موقع VideForex.com قد تم إرساله للتو في عام 2017. ومع ذلك ، فإن الشركة التي تقف وراء هذا الممول الجديد مسؤولة أيضًا عن إنشاء BinaryMate.

إن الشركة القوية التي يُعتقد أنها تبقى من خلال أمنها ليست سوى سلوك استباقي لضمان الأصول. بشكل عام ، ما الذي يجب أن تقدمه أحدث مساهماتهم ، VideForex.com ، إلى طاولة المفاوضات؟

الحد الأدنى للإيداع الأولي

لا تحتاج إلى معظم مستلزمات المتاجر المصغرة القوية إذا كنت جديدًا في التداول اليومي. ستحتاج على الأرجح إلى تجربة الأشياء قبل الغوص فيها. لحسن الحظ ، يتطلب موقع VideForex.com متجرًا صناعيًا نموذجيًا يبلغ $250 لحسابات التداول الجديدة. كما أنها توفر مكافأة مطابقة لمتجر 100% على أي متجر أول (تحقق من الشروط والأحكام قبل استخدامها).

قراءة المزيد حول قواعد التداول اليومي

لاحظ أن المتطلبات الأساسية الأساسية لن تتغير سواء كنت تقوم بالتداول اليومي على VideForex.com للفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الخيارات الموازية.

فروق الأسعار والعمولات

يمكن أن تتراكم رسوم ونفقات التبادل اليومي بسرعة. وبالتالي ، فإن اختيار وسيط يقدم هوامش تنافسية هو significant. مع VideForex.com ، يتم تطبيق الفضاء عادة. المنطقة ديناميكية لأدوات معينة. وسينظر في السيولة وقطاعات الأعمال الخارجية كأداة نقدية أساسية.

على الرغم من أنها ليست أقل تكلفة ممكنة ، إلا أنها ليست بأي حال من الأحوال ، أو الشكل ، أو الأكثر تكلفة. هذا يعني أنك تبتعد بشكل مثالي عن التجار الذين تكون نفقاتهم منخفضة للغاية بحيث تعالج التكلفة في سرعات تنفيذ عاجزة ومرحلة مزاجية. في المقابل ، فإن المدفوعات للمتخصصين الأكثر تكلفة ستقتطع بشكل أساسي من مزاياك في نهاية اليوم.

تحسين مستوى المالي

يقدم VideForex.com إمكانية التبادل. يسمح لك هذا بشكل جيد بالحصول على نقود لتقوية مركزك. ميزة هذا هو أنه يمكن أن يوسع بشكل أساسي إمكانات المنافع الخاصة بك. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع خطر تضخم المصائب.

بالطبع ، تحصر الشركة جميع العملاء بمضاعف أقصى يبلغ 1: 100 بعد التشريع. علاوة على ذلك ، تقتصر مصيبة العميل على مبلغ المضاربة الفريد الخاص به ، لذلك يتم ضمان قياس القيمة الزائدة.

يمكن لـ VideForex.com أن يتقاضى عمولة لفتح مركز CFD غير مستخدم للعملات المشفرة. يمكن أن يكون هذا في مكان ما في النطاق من 1 إلى 2.5% من التبادل. حدد CFD المستخدمة d1TP86 مراكز الأموال الرأسمالية ، ويمكن أن تنتقل المصاريف إلى 5%.

على هذا المنوال ، إذا كنت تبحث عن تأثير فوركس ، فيمكن لموقع VideForex.com تحديد هذا الصندوق. اضمن تقنيتك وأموالك ، فإن إطار عمل المجلس يعتبر مصائب محتملة

رسوم تداول أخرى

عندما تقوم بإجراء high حجم من التبادلات كل يوم ، يمكن أن تزيد النفقات بسرعة. هذا هو السبب الذي يجعلك بحاجة إلى البحث عن متخصصين موثوقين في تبادل اليوم عبر الإنترنت. VideForex.com هو أحد الممثلين المقيدين الذين يسعون لجعل هيكل نفقاتهم Straight إلى الأمام كما هو متوقع.

على أي حال ، من الجدير ذكر أن VideForex.com تدعي جميع الصلاحيات لفرض رسوم تداول على العميل بقيمة 0.07% من القيمة الافتراضية للمركز إذا رغب في الوقوف بحزم في الوقت الحالي.

وبالمثل ، من الجدير بالذكر أنه لا توجد صيانة أو تنشيط عند التجنيد sign لتسجيل مع VideForex.com.

أيضًا ، تحقق من المقارنة بين المتداول اليومي والمتداول المتأرجح

أخيرًا ، احترس من موقع سلطتهم للانضمام إلى العروض ورموز الترويج. انضم إلى الفرصة المثالية ، ويمكنك الربح من خلال التبادلات المجانية.

منصة تداول VideForex.com

نظرًا لأن عمليات تدقيق العملاء لميزة VideForex.com ، فإن إحدى ميزات highl1TP86 الفريدة من نوعها لهذا التاجر عبر الإنترنت هي أنهم قرروا التخطيط والقيام بمرحلة التبادل الداخلي الخاصة بهم. بينما سيتم استخدام الكثير منها في مرحلة MetaTrader 4 (MT4) ، هناك فوائد معينة للمنهجية التي يتبعها VideForex.com:

يمكن أن يضمن عدم استخدام مرحلة خارجية جودة وموثوقية مجموعة تبادل الإنترنت الخاصة بهم.

إن موقع VideForex.com يعرف تمامًا ما يحدث وما هو أساسه باستمرار. من الناحية المثالية ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تسهيل دورة الأسئلة وضمان حل أي مشكلات ومواطن الخلل بسرعة.

التبادل اليومي على مرحلة videforex.com هو أمر مباشر لإدراك الفرعين الوليدين والتجار ذوي الخبرة. لقد تم تصميمه صراحة ليحافظ على سهولة الاستخدام مع تقديم مجموعة متنوعة من أجهزة التبادل المعقدة والأصول التي يتطلبها العديد من المستثمرين غير الرسميين. على سبيل المثال ، يمكن لدروس التبادل من أعلى إلى أسفل أن تمشي وسطاء جدد عبر المرحلة.

يجعل الإطار السلس اختيار أداتك النقدية تفاعلًا خاليًا من المشاكل. يمكنك الوصول إلى مجموعات الأموال والسلع وقوائم قرارك ببضع نقرات فقط. بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى حقيقة أن لديك sig أزواج نقدية كبيرة ، ومع ذلك ، فإنك تقترب أيضًا من أزواج العملات المشفرة وتجلب البدائل الثابتة.

ستجد أيضًا أنه لا يلزم إجراء تنزيلات مطولة لأن أساسها متصل بالإنترنت.

يأتي عنصر إضافي مفيد في المرحلة مثل التبادل الاجتماعي highlight ، والذي يُطلق عليه بخلاف ذلك "التبادل المكرر". هذا لا يسمح لك فقط بالاستفادة من التجار ذوي الخبرة والمثمرة ، ولكنه يمكّنك أيضًا من تكرار عمليات التبادل الخاصة بالتجار المكتسبين high.

مراجعة تطبيقات الجوال

يعد تطبيق Videforex المحمول بمثابة إجابة تبادل لا تصدق لأجهزة iOS و Android. يقدم مجموعة كاملة من الأجهزة و highlights ، إنه تحسين ممتاز لترتيب منطقة العمل. يمكن الوصول إلى النطاق الكامل لموارد الممثل ، من العملات المشفرة والأسهم إلى الخيارات الموازية والعملات الأجنبية. يمكن الوصول إلى السجل الكامل للمديرين التنفيذيين والتبادل المكرر على التطبيق متعدد الاستخدامات.

طرق الدفع

يمكنك تخزين الأموال وسحبها بشكل مفيد إذا كنت تستخدم VideForex.com من المملكة المتحدة أو أوروبا أو أي مكان آخر. لقد وافق Videforex.com على عالم المعايير النقدية المحوسبة ، لذلك يمكنك الآن استخدام أي من التقنيات المصاحبة:

  • نقل التحويل المصرفي
  • بطاقات الشحن (فيزا / ماستر كارد)
  • بيتكوين
  • إيثيريوم
  • لايتكوين
  • ألتكوينز
  • نيتيلر
  • سكريل
  • أموال رائعة

هذا يجب أن يطمئن جميع العملاء ، وإدراكهم أن أصولهم متاحة بشكل فعال.

حسابات Videforex.com

بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتبادل العقود مقابل الفروقات في VideForex.com أو البدائل المزدوجة أو الفوركس ، سيكون لديك قرار بثلاثة سجلات متميزة. سيعتمد المبلغ الذي تخزنه على نوع السجل الذي تكون مؤهلاً له. البدائل الثلاثة هي كما يلي:

  • برونزية - مخزن الأساس $250. مع هذا السجل ، يمكنك الربح من عمليات السحب في ساعة واحدة ، طوال اليوم ، كل يوم ، دعم حواري مباشر بالفيديو ، بديل للحساب التجريبي ، بالإضافة إلى جهاز التبادل المكرر الخاص بهم.
  • فضة - لتتناسب مع فاتورة السجل الفضي ، يجب تخزين $1000 على الأقل. ستحصل بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، على ربح بكامل highlights البرونزية وتحصل على مدير إنجاز فردي واجتماع ويب من فئة الخبراء.
  • ذهب - يتطلب هذا مخزنًا أساسيًا يبلغ $3000. لذلك ، ستحصل على جميع highlights الفضية ، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 100%. ستربح أيضًا مع مشرف السجل الفردي ، بالإضافة إلى الاقتراب من بطاقة سويسرية محملة مسبقًا.

كما يجب أن يكون واضحًا ، كلما كان رأس مالك الأساسي جديرًا بالملاحظة ، ستحصل على المزيد من المساعدة في التبادل اليومي. سيعرف الوسيط الذي يتم تشغيله خلال اليوم أنه كلما كانت الأدوات والأصول الأكثر بروزًا المتاحة لك بانتظام ، كانت فرصك أفضل في تحقيق الربح.

حساب تجريبي

كلما خصصت قسطًا ، يمكنك الوصول إلى حساب VideForex.com التجريبي. هذا هو أفضل مكان لتعزيز المنهجية والاعتياد على المواقف الاقتصادية باستخدام النقود المعاد إنشاؤها. ثم ، في هذه المرحلة ، عندما تكون متأكدًا ، يمكنك البدء في المخاطرة برأس المال الطبيعي.

يعد استخدام حسابات التدريب مثل الحساب الذي يقدمه VideForex.com أحد أهم أيام تبادل النصائح للهواة.

ميزات إضافية

مسابقات التداول

واحدة من أكثر الميزات إثارة التي وجدها هذا الاستعراض لموقع VideForex.com هي المسابقات الأسبوعية. لا توجد تكلفة دخول ، ويتم إدراج عشرين فائزًا كل أسبوع. يمكن لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة المنافسة ، حيث تشارك جميع الحسابات تلقائيًا. أفضل جزء هو جائزة مالية قدرها $20،000

سلامة الامن

نظرًا لأن حماية الشبكة في صعود وانتشار الحيل عبر الإنترنت ، فإن خيار تصديق وكيلك بمعلوماتك السرية هو أمر أساسي. لحسن الحظ ، الأمن في VideForex.com هو حاجة.

يستخدمون إطارًا مبتكرًا ومعقدًا ليوفر لك تبادل آمن 100% وضمان كامل للمعلومات لجميع العملاء.

التنظيم والترخيص

للأسف ، تتعرض مواقع التبادل اليومي بين الحين والآخر للآثار السيئة للصحافة الرهيبة بسبب المحتالين. هذا يجعل الأمر أكثر أهمية للتحقق من إمكانية الوثوق بأخصائيك.

على الرغم من امتثال VideForex.com لقواعد الإرشادات النقدية ، إلا أنها لا تقتصر على الهيكل الإداري لبلد معين. مرخص لهم من قبل شركة مجموعة التمويل، وتقع في الطابق الثاني ، Transpacific Haus ، Lini Highway ، فانواتو. بشكل ملحوظ ، هذا يعني أن CFTC لا تتحكم في VideForex.com ، مثل معظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.

فوائد

تحتاج أفضل شركات الصرافة القائمة على الويب إلى وضع علامة في العديد من المربعات ، سواء كنت تتداول في فوركس يوميًا أم لا ، أو intr1TP86 الذي تستخدمه العقود مقابل الفروقات والبدائل المزدوجة. تكشف عمليات تدقيق العملاء لموقع VideForex.com أن هناك مزايا عديدة لهذا التاجر:

  • الانفتاح - إنهم يعملون مع التبادل اليومي للعملاء في جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أقل حجم صرف منخفض - يمكنك دخول المراكز باستخدام $1 فقط. هذا مثالي للأشجار الصغيرة وأولئك الذين لديهم رأس مال محدود في البداية.
  • تقنيات الدعم - يعمل VideForex.com بالتقسيط من خلال مجموعة من أنواع الأقساط ، من MasterCard إلى أشكال العملة المشفرة.
  • مساعدة العميل - دعم العملاء في VideForex.com سريع ويمكن الاعتماد عليه. ليس هناك الكثير من الوسطاء الذين يقدمون دعمًا للفيديو متعدد اللغات طوال اليوم وكل يوم موجود في إطار عملهم. في التبادل اليومي ، كل فحص لاحق ، لذا فإن وجود أي خلل أو أسئلة ساعدت ومعالجتها بشكل مثمر يمكن أن تثبت أنها أساسية.
  • تبادل لا هوادة فيها - يمكنك التداول كل يوم وكلما تقدمت عطلات نهاية الأسبوع. هذا مثالي للتجار المشغولين الذين يحتاجون إلى استيعاب تبادلهم حول التزامات مختلفة.
  • سرعة السحب - لا شيء يضعف النجاح من وجود significant Standay للحصول على مزاياك. إذا كنت تقوم بالتبادل اليومي مع VideForex.com ، فإنهم يضمنون معالجة عمليات السحب الخاصة بك في غضون 60 دقيقة.
  • تبادل التحديات - يدير VideForex.com باستمرار تحديات التداول. بالإضافة إلى حقيقة أنها ممارسة رائعة ، إلا أن هناك تكاليف نقدية إضافية. سوف تكتشف المزيد من التفاصيل الدقيقة حول هذه المسابقات أدناه.

عيوب

بغض النظر عن المزايا المختلفة ، لا تزال هناك بعض العيوب التي يتم تبادلها اليوم مع VideForex.com:

  • الحدود الإلكترونية - يقدم العديد من أفضل وكلاء التبادل اليومي عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من مراحل التبادل المتاحة. ومع ذلك ، فإن التداول اليومي على VideForex.com يحدك من تبسيط المشهد على الإنترنت. هذا يعني أنه يجب وضع جميع التبادلات من خلال مواقعهم. بعد قولي هذا ، سيتعقب عدد قليل من السماسرة هذا الإطار المباشر مفيدًا.
  • الزيادات المحصورة - بسبب مرحلتها الإلكترونية ، لا يمكنك استخدام أطر عمل محددة ، على سبيل المثال ، مستشارو الفوركس الرئيسيون. يعني might أيضًا أن المؤشرات والأدوات المختلفة لن تكون متوافقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الاعتراف بعملاء الولايات المتحدة

ساعات تداول VideForex.com

في VideForex.com ، ستتمكن يومًا من تبادل الخيارات الموازية والفوركس وعقود الفروقات يومًا بعد يوم. يقدم هذا واحدًا فقط من كل ممثل فردي عبر الإنترنت ، مما يجعل VideForex.com مباراة قوية لأولئك الذين لديهم وقت محدود أو خطط متطورة. إنه أي شيء سوى الموقف أثناء التوجه إلى العمل ، قبل النوم ، أو في وقت متأخر من مساء الأحد سيكون اختيارًا دائمًا.

اتصل بدعم العملاء

من أكثر النقاط التي تركز عليها مبيعًا في تدقيق VideForex.com هذا هو حديث الفيديو المباشر الجديد highlight. يمكنك الوصول إلى هذا العنصر straight مسبقًا من صفحتهم المقصودة ، والتي يجب أن تدير تكلفة هدوء التاجر الحقيقي.

سيكون المتخصصون متاحين لمعالجة أي مشاكل من خلال اتصال فيديو مباشر عام أو خاص. قاعدة المساعدة هذه أكثر بكثير من معايير العمل. هذا يجعل VideForex.com منافسًا قويًا للمستثمرين غير الرسميين d1TP86 ، حيث يتم اكتساب بعض الثقة الحقيقية أو أولئك الذين يحتاجون إلى العزاء بأن الحياة تساعد على بعد بضع نقرات فقط.

إذا احتجت إلى الاتصال بالشركة التي تدعي تاجر الفوركس والعقود مقابل الفروقات والخيارات المزدوجة ، فإنهم يطلق عليهم Vide Projects Ltd. رقم تسجيلهم هو 11461. موقعهم هو 306 Premier Building، Albert Street، Victoria، Mahe ، سيشيل.

أرقام الاتصال هي:

  • الولايات المتحدة الأمريكية - 849937 0843
  • أستراليا - 61 8 5550 7288

يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى الدعم @ Videforex.com

حكم

إذا كنت تبحث عن ملف أفضل وسطاء التداول اليومي عبر الإنترنت، VideForex.com يستحق نظرة. على الرغم من كونها جديدة بشكل عام ، إلا أنها تقدم تحديات جذابة أسبوعًا بعد أسبوع ، ومرحلة تبادل مخصصة ، بالإضافة إلى دعم الفيديو المباشر. وبالمثل ، مع العديد من حسابات التداول عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى الترتيب والاستخدام المباشر ، يعد هذا الوسيط اقتراحًا جذابًا للهواة والتجار ذوي الخبرة.

الدول المقبولة

تعترف Videforex بالتجار من أستراليا وتايلاند والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ والهند وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ وقطر ، وأكثرهم اختلافًا الدول. لا يمكن للتجار استخدام Videforex من الولايات المتحدة وكندا.

بدائل Videforex

نحن في نهاية مراجعة Videforex الخاصة بنا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة خيارات أخرى بخلاف Videforex ، فقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل خمسة وكلاء مثل Videforex تحتها. هذه القائمة من التجار مثل Videforex مرتبة حسب المقارنة وتضم الشركات التي تعترف بالوسطاء من منطقتك.

  • رئيس عالمي - Global Prime عبارة عن وسيط تبادل متعدد الإدارة يقدم أكثر من 100 قطاع أعمال.
  • OctaFX - تقدم OctaFX التبادل متعدد الموارد على نطاق من المراحل والترتيبات المحمولة.
  • أسواق FP - FP Markets هي شركة متخصصة متعددة الموارد تقدم قرارًا بشأن مراحل التبادل.
  • RoboForex - RoboForex هي شركة متخصصة متعددة الموارد عبر الإنترنت تقدم شركاء تبادل متميزين.
  • EagleFX - EagleFX هو وكيل تداول مشهور يقدم العملات الأجنبية والأسهم والعملات المشفرة والسلع.
arالعربية

FX Trading Master

United States
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

Videforex Review and Tutorial 2021

» Visit

Stop United States not accepted.

Go to the Brokers List for alternatives

Facts & Figures

Forex broker Videforex accepts deposits in a range of cryptocurrencies. Payouts reach 95% per trade.

 

Awards

N/A

Bonus 100% deposit bonus up to $3,000
Instruments Forex, CFDs, indices, shares, commodities, cryptocurrencies, binary options
Demo Account Yes
Min. Deposit $250
Pay Methods Alipay, Bitcoin Payments, Credit Card, Mastercard, Neteller, Perfect Money, QIWI, Skrill, Visa, Wire Transfer
Min. Trade $1
Regulated By Unregulated
MetaTrader 4 No
MetaTrader 5 No
cTrader No
ECN Account No
DMA Account No
Mobile Apps Yes
Auto Trading Yes
Social Trading Yes
Copy Trading Yes
Trade Signals Yes
Islamic Account No
CFD
FTSE Spread Floating from 0.2
GBPUSD Spread Floating from 0.1
Oil Spread Floating from 0.05
Stocks Spread Variable
Leverage 1:500
Forex

Videforex offers leveraged trading on major, minor and exotic currency pairs.

 

GBPUSD Spread Floating from 0.1 pips
EURUSD Spread Floating from 0.1 pips
EURGBP Spread Floating from 0.1 pips
Assets 35
Cryptocurrency

Start leveraged trading on cryptos against fiat currencies and other alt coins.

 

Spread Floating
Coins BTC, ZEC, XRP, XMR, SAN, OMG, LTC, IOT, ETH, ETC, EOS, DSH, BCH
Binary Options

Binary options are available on forex, crypto, stocks and commodities.

 

Payout Percent 85%
Risk Warning – Your capital is at risk

Since its dispatch in 2017, the prominence of the CFD, forex and paired choices agent VideForex.com has developed. Flaunting its own exclusive monetary exchanging programming and stage provides food for informal investors of all experience levels. This page offers a point-by-point survey of the financier, covering everything from records and expenses for steps and guidelines. At last, in the wake of thinking about the advantages and dangers, a decision concerning whether this firm makes the rundown of most excellent day exchanging merchants will be given.

A Brief History

VideForex.com may have just dispatched in 2017. However, the company behind this new financier is additionally responsible for set up BinaryMate. A solid company that is thought to remain by its security is anything but a proactive demeanor to the assurance of assets. All in all, what does their most recent contribution, VideForex.com, have to bring to the table?

Minimum Initial Deposit

You don’t need robust most miniature store necessities on the off chance you are new to day exchanging. You most likely need to try things out before you dive in. Luckily, VideForex.com requires an around typical industry store of $250 for new trading accounts. They also offer a 100% store match reward on any first store (check the T&Cs before utilizing it).

Note that the base prerequisites won’t change whether you’re day exchanging on VideForex.com for forex, CFDs, or parallel choices.

Spreads & Commissions

Day exchanging charges and expenses can rapidly pile up. Thus, choosing an intermediary that offers competitive spreads is significant. With VideForex.com, space is typically applied. The area is dynamic for specific instruments. It will consider liquidity and outer business sectors as the essential monetary tool.

While they are not the least expensive representative available, they are in no way, shape or form the most costly. This implies you ideally keep away from the merchants whose expenses are so low you address the cost in helpless execution speeds and a temperamental stage. In contrast, the payments at more costly specialists will essentially cut into your finish-of-day benefits.

Leverage

VideForex.com does offer utilized exchanging. This viably permits you to get cash to fortify your position. The advantage to this is that it could essentially expand your benefit potential. Nonetheless, it likewise comes with the danger that misfortunes will be amplified.

Of course, the company confines all clients to a most extreme multiplier of 1:100 following enactment. Furthermore, a client’s misfortune is restricted to their unique speculation sum, so the excess measure of value is ensured.

VideForex.com can charge a commission for opening an un-utilized cryptographic money CFD position. This could be somewhere in the range of 1 to 2.5% of the exchange. Select utilized CFD digital money positions, and the expense could move to 5%.

Along these lines, if you are searching for forex influence, VideForex.com can mark that crate. Guarantee your technique and cash the board framework considers likely misfortunes

Other Trading Fees

When you are making a high volume of exchanges every day, expenses can rapidly add up. That is the reason you need to search for believed online day exchanging specialists. VideForex.com is one of the restricted quantities of representatives who endeavour to make their expense structure as straightforward as could be expected.

In any case, it merits bringing up that VideForex.com claims all authority to charge a client a trading expense of 0.07% of the presumptive worth of the position if they wish to stand firm on a footing for the time being.

It is likewise worth featuring that there is no upkeep or enlistment energize when you sign for a record with VideForex.com.

At long last, watch out for their authority site for joining offers and promotion codes. Join at the ideal opportunity, and you could profit with free exchanges.

VideForex.com Trading Platform

As client audits of VideForex.com feature, one of the one-of-a-kind highlights of this online merchant is that they have decided to plan and make their in-house exchanging stage. While many will be utilized to the MetaTrader 4 (MT4) stage, there are certain benefits to the methodology taken by VideForex.com:

By not utilizing an outsider stage, they can guarantee both the quality and dependability of their internet exchanging set.

VideForex.com knows absolutely what’s going on and on their foundation consistently. Ideally, this can smooth out the questioning cycle and guarantee any issues and glitches can be resolved quickly.

Day exchanging on the videforex.com stage is direct to will grasps for the two fledglings and experienced dealers. It has been explicitly designed to hold ease of use while offering the assortment of complex exchanging devices and assets numerous informal investors require. For instance, top to bottom exchanging tutorials can walk new brokers through the stage.

The smooth framework makes choosing your monetary instrument a problem-free interaction. You can get to the money sets, commodities and lists of your decision with only a couple of clicks. Additionally, in addition to the fact that you have your significant cash pairings, however, you likewise approach cryptographic money pairings and fixed bring alternatives back.

You will likewise find that no protracted downloads are required because their foundation is online.

A helpful extra element of the stage comes as their social exchanging highlight, otherwise called ‘duplicate exchanging.’ This not only permits you to gain from experienced and fruitful merchants, but it also empowers you to duplicate the exchanges of high acquiring dealers.

Mobile App Review

The Videforex portable application is an incredible exchanging answer for iOS and Android gadgets. Offering a complete set-up of apparatuses and highlights, it’s an excellent enhancement to the work area arrangement. The representative’s full scope of resources is accessible, from cryptos and stocks to parallel choices and forex. Full record the executives and duplicate exchanging is accessible on the versatile application

Methods of Payment

If you’re utilizing VideForex.com from the UK, Europe, or elsewhere, you can store and pull out cash advantageously. Videforex.com have accepted the universe of computerized monetary standards, so you would now be able to utilize any of the accompanying techniques:

Bank wire move

Charge cards (VISA/MasterCard)

  • Bitcoin
  • Ethereum
  • Litecoin
  • Altcoins
  • Neteller
  • Skrill
  • Wonderful Money

This should reassure all clients, realizing their assets are effectively available.

Videforex.com Accounts

Regardless of whether you are exchanging VideForex.com CFDs, paired alternatives, or forex, you will have the decision of three distinct records. The sum you store will rely upon which record type you are qualified for. The three alternatives are as per the following:

  • Bronze – The base store is $250. With this record, you profit with withdrawals in a single hour, all day, every day live video talk support, a demo account alternative, in addition to their duplicate exchanging apparatus.
  • Silver – To fit the bill for the silver record, you should store at least $1000. You will then, at that point, profit with the entirety of the Bronze highlights and get an individual achievement director and an expert class web meeting.
  • Gold – This requires a base store of $3,000. For that, you will get all the Silver highlights, in addition to a reward of 100%. You will likewise profit with an individual record supervisor, in addition, to approach a Swiss pre-loaded card.

As should be obvious, the more noteworthy your underlying capital, the more day exchanging help you will get. The turned-on intraday broker will know that regularly, the more prominent instruments and assets available to you, the better your shots at creating profit.

Demo Account

Whenever you have set aside an installment, you access a VideForex.com demo account. This is the best spot to foster a methodology and get comfortable with economic situations utilizing recreated cash. Then, at that point, when you are sure, you can begin risking natural capital.

Utilizing practice accounts like the one offered by VideForex.com stay one of the top days exchanging tips for amateurs.

Additional Features

Trading Contests

One of the most exciting features that this review of VideForex.com has found is their weekly contests. There is no entry cost, and twenty winners are listed each week. Both beginners and experienced traders can compete, as all accounts automatically participate. The best part, though, a prize fund of $20,000

Safety & Security

As network protection is on the ascent and online tricks pervasive, having the option to believe your agent with your secret information is principal. Luckily, security at VideForex.com is a need.

They utilize an innovative, complex framework to bring you 100% secure exchanging and full information assurance for all clients.

Regulation & License

Lamentably, day exchanging sites now and then experience the ill effects of terrible press because of fraudsters. This makes it even more critical to check your specialist can be trusted.

While VideForex.com does comply with monetary guideline norms, they are not restricted to a particular country’s administrative structure. They are authorized by the Finance Group Corp, which is situated on, second Floor, Transpacific Haus, Lini Highway, Vanuatu. Significantly, this implies VideForex.com isn’t controlled by CFTC, as most US forex intermediaries.

Benefits

The best web-based exchanging firms needs to tick many boxes, whether or not you’re forex day exchanging or intrigued by CFDs and paired alternatives. Client audits of VideForex.com uncover there are various advantages to this dealer:

  • Openness – They work with day exchanging for worldwide clients, barring the USA.
  • Low least exchange size – You can enter positions with just $1. This is ideal for fledglings and those with restricted beginning up capital.
  • Subsidizing techniques – VideForex.com works with installments through a scope of installment types, from MasterCard’s to cryptographic forms of money.
  • Client assistance – Customer support at VideForex.com is quick and dependable. Not very many intermediaries offer all-day, every-day multi-lingual video support found on their framework. In day exchanging, each subsequent check, so having any glitches or questions helped and addressed productively can demonstrate fundamental.
  • Relentless exchanging – You can trade each day and as the weekends progressed. This is ideal for occupied merchants who need to accommodate their exchange around different commitments.
  • Withdrawal speed – Nothing dulls a success than having a significant stand-by to get hold of your benefits. On the off chance that you day exchange with VideForex.com, they ensure your withdrawals will be handled inside 60 minutes.
  • Exchanging challenges – VideForex.com consistently runs trading challenges. In addition to the fact that they are great practice, yet there are additionally cash costs. You will discover more subtleties on these competitions beneath.

Drawbacks

Regardless of the various advantages, there stay certain disadvantages today exchanging with VideForex.com:

  • Electronic limits – Many of the best online day exchanging agents offer an assortment of available exchanging stages. Day trading on VideForex.com, nonetheless, limits you to simplify their online scene. This implies all exchanges should be put through their site. Having said that, a few brokers will track down this direct framework helpful.
  • Confined increments – because of their electronic stage, you can’t use specific frameworks, for example, Forex master consultants. It might likewise mean different pointers and instruments won’t be compatible. US customers are additionally not acknowledged

VideForex.com Trading Hours

At VideForex.com, you would the day be able to exchange parallel choices, forex, and CFDs day in and day out. Only one out of every odd online representative offers this, making VideForex.com a solid match for those with limited time or evolving plans. It’s anything but a situation while heading to work, before bed, or late on a Sunday evening will consistently be a choice.

Contact & Customer Support

One of the best selling focuses in this VideForex.com audit is their new live video talk highlight. You can get to this element straightforwardly from their landing page, and this ought to manage the cost of merchant’s true serenity.

Specialists will be available to cure any issues through a public or private live video connection. This norm of help is a lot higher than the business standard. This makes VideForex.com a solid competitor for informal investors digging up some authentic confidence or those that need consolation that lives help is only a couple clicks away.

On the off chance that you needed to contact the company that claims the Forex, CFD and paired choices dealer, they are called Vide Projects Ltd. Their enrollment number is 11461, and their location is 306 Premier Building, Albert Street, Victoria, Mahe, Seychelles.

Contact numbers are:

  • USA – 849 937 0843
  • Australia – 61 8 5550 7288

You can likewise email support@Videforex.com

Verdict

On the off chance that you are searching for the best online day exchanging dealers, VideForex.com merits a look in. Notwithstanding being generally new, it offers appealing week-by-week challenges, a bespoke exchanging stage, in addition, to live video support. Likewise, with various internet trading accounts, in addition to direct arrangement and use, this intermediary is an alluring suggestion for the two amateurs and experienced merchants.

Accepted Countries

Videforex acknowledges merchants from Australia, Thailand, United Kingdom, South Africa, Singapore, Hong Kong, India, France, Germany, Norway, Sweden, Italy, Denmark, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Kuwait, Luxembourg, Qatar and most different nations. Merchants can not utilize Videforex from United States, Canada

Alternatives to Videforex

On the off chance that you are searching for options in contrast to Videforex, we have compiled a rundown of the best five agents that are like Videforex underneath. This rundown of merchants like Videforex is arranged by comparability and incorporates companies that acknowledge brokers from your area.

  • Worldwide Prime – Global Prime is a multi-managed exchanging dealer offering 100+ business sectors.
  • OctaFX – OctaFX offers multi-resource exchanging on a scope of stages and portable arrangements.
  • FP Markets – FP Markets is a multi-resource specialist offering a decision of exchanging stages.
  • RoboForex – RoboForex is a multi-resource online specialist offering outstanding exchanging associates.
  • EagleFX – EagleFX is a famous exchanging agent offering forex, stocks, cryptos and commodities.
en_USEnglish