ماجستير تجارة العملات الأجنبية

الولايات المتحدة الأمريكية
المحددات العامة
المطابقات التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى

مراجعة البرنامج التعليمي LDC 2021

We do not recommend this Broker.
Please see the الوسطاء List for alternatives.

" يزور

حقائق وأرقام

تقدم شركة Lebanese Dealers Corporation (LDC) التداول عبر الإنترنت في الفوركس وعقود الفروقات عبر مجموعة مختارة من المنصات.

 

الجوائز

غير متاح

علاوة بدون
الادوات الفوركس ، العقود مقابل الفروقات ، الأسهم ، المؤشرات ، السلع
حساب تجريبي نعم
دقيقة. الوديعة $100
طرق الدفع بطاقة ائتمان ، ماستر كارد ، فيزا ، حوالة مصرفية
دقيقة. تجارة 0.01 عقد
تنظمها مصرف لبنان المركزي
ميتاتريدر 4 نعم
ميتاتريدر 5 لا
سى تريدر لا
حساب ECN لا
حساب DMA لا
تطبيقات الموبايل MT4
تجارة السيارات نعم
التجارة الاجتماعية لا
نسخ التداول لا
إشارات التجارة نعم
حساب اسلامي لا
CFD
سبريد FTSE يطفو على السطح
السبريد GBPUSD يطفو على السطح
انتشار الزيت يطفو على السطح
انتشار الأسهم يطفو على السطح
تأثير 1:100
فوركس

تداول العشرات من أزواج العملات بفروق أسعار تنافسية عائمة ، بما في ذلك الأزواج الرئيسية والثانوية.

السبريد GBPUSD يطفو على السطح
فارق السعر EURUSD يطفو على السطح
سبريد EURGBP يطفو على السطح
أصول 30+
تحذير من المخاطر - رأس مالك في خطر

أغلقت LDC خدمتها وتوقفت عن تقديم التداول عبر الإنترنت من أي وصف. لعرض قائمة بأفضل الوسطاء عبر الإنترنت في منطقتك ، قم بزيارة موقعنا صفحة وسيط.

 

مؤسسة التجار اللبنانيين (LDC) هي وسيط نقدي يقضي وقتًا طويلاً في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. يوفر المتخصص ظروف صرف مثالية وابتكارات تشغيلية متقدمة لإنشاء مناخ تداول سهل الفهم. تغطي مراجعة ممثل LDC الخاصة بنا إجراءات فتح السجل ، والتطبيقات المحمولة ، والتراخيص الإدارية ، ونفقات الأقساط ، وهذه ليست سوى غيض من فيض.

عناوين LDC

تأسست LDC في عام 2007 ، وتقدم إدارات نقدية من مركزها الإداري في بيروت ، لبنان. المندوب مفوض كثيرا من قبل مصرف لبنان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم العديد من الأجهزة التعليمية والأدوات المالية السائدة ، بالقرب من مساعدة العملاء المتاحة والمتاجر الفورية.

المنصات

تقدم LDC بضع مراحل لتلبية احتياجات العملاء المتقلبة. يمكن الوصول إلى كل من محطات منطقة العمل القابلة للتنزيل وترتيبات التداول المفتوحة عبر الويب.

ميتاتريدر 4

تعتبر MT4 من أفضل الخيارات بين وسطاء الفوركس ، وهي مرحلة مساهمة استثنائية. العديد من العلامات المتخصصة وأجهزة الرسم وأنواع المخططات تعني أنه يمكن استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء وضع توقف مؤقت للطلبات في الوقت الحالي ، ويمكنهم ترقية منصة التداول بالعديد من العناصر الإضافية من سوق MetaTrader.

المزايا تشمل:

  • سوق signals
  • تنفيذ طلب اللحظة
  • واجهة قابلة للتخصيص
  • تعريض تنبيهات وأجهزة السلطة التنفيذية
  • المستشارون الرئيسيون للمساهمة الآلية

VertexFX

يقدم VertexFX خيارًا بخلاف MT4. يوفر الترتيب السهل الاستخدام عرضًا مثاليًا مع الرسوم البيانية المختلفة ، ونافذة مراقبة السوق ، ومجموعة كبيرة من أجهزة الرسم والفحص. علاوة على ذلك ، فإن لغة الترتيب المسبق VTL 10 وهيكل واجهة برمجة التطبيقات الديناميكية تجعلها رائعة للتداول الآلي. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت المرحلة على منح لراحتها.

المزايا تشمل:

  • المؤشرات التي تم تجميعها حصريًا
  • تحسين مراقبة السوق
  • إدارات التداول المحوسبة
  • دعم الترتيب المسبق للعمال (VTL) وهيكل واجهة برمجة التطبيقات

VertexFX المحسن

يمكن الوصول إلى مرحلة الوسيط الإلكتروني لرؤساء النقود الذين يتداولون عبر سجلات مختلفة. يتم عمل الترتيب المستند إلى البرنامج من خلفية VertexFX ولكنه لا يحتاج إلى تنزيل منطقة العمل. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مرحلة الوسيط الإلكتروني مع sig جزء مهم من highlights مماثل ، والوصول إلى السوق ، والأمن كمحطة قابلة للتنزيل.

الأسواق

تقدم شركة Lebanese Dealers Corporation فتحات للمضاربة في العديد من المعايير النقدية عبر الإنترنت ، بما في ذلك التخصصات مثل EUR / USD ، تمامًا مثل مجموعة من القصر والغريبة. يمكن للعملاء أيضًا استخدام العقود لتولي مراكز في قطاعات الأعمال الشهيرة ، بما في ذلك s1TP86 ملفات الأسهم الهامة وعروض الأسهم الفردية والأدوات ، مثل الفضة والذهب والنفط.

بشكل مأساوي ، يتم تقييد المتاجرة بالموارد القابلة للتداول على عكس الاختصاصيين المختلفين. على سبيل المثال ، لا يمكن للعملاء بدء التداول في العملات المشفرة ، مثل Bitcoin. بالإضافة إلى ذلك ، يتعذر الوصول إلى صناديق الاستثمار المتداولة ، والتوقعات ، والخيارات ذات الشقين.

ينتشر والعمولة

LDC لا تقترب فيما يتعلق بالرسوم. يأخذ الوسيط حصته من هوامش الانجراف ولكنه لا يوزع التفاصيل الدقيقة للمساحات المتوسطة عبر الموارد السائدة. هذا تحذير وقد يُظهر أن أقل تكلفة من الموردين المختلفين هي أقل تكلفة.

في ملاحظة أكثر روعة ، لا تتقاضى LDC عمولات تداول. ومع ذلك ، يجب على العملاء معرفة مصاريف التبييت ورسوم التباطؤ

تحسين مستوى المالي

يتقلب التأثير عبر الأدوات. أقوى قوة يمكن الوصول إليها هي 1: 100 في مجموعات الفوركس. هذا نسبيًا h1TP86 أكثر من الحد الأقصى 1:30 الذي يطبقه التجار المدارون من الاتحاد الأوروبي. قد يكون هذا خبرًا سارًا للعملاء الذين يتطلعون إلى توسيع مواقعهم حقًا. ومع ذلك ، فإنه ينطوي على قدر أكبر من المصائب التي يمكن تصورها. لذلك ، نقترح التنبيه قبل التداول بنسب تأثير high.

تطبيقات الموبايل

تطبيق MetaTrader 4 متعدد الاستخدامات قابل للتطبيق مع أجهزة iOS و Android. يأخذ التطبيق في الاعتبار سجل كامل للمديرين التنفيذيين من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. يمكن الوصول أيضًا إلى إنذارات السوق عبر الرسائل النصية القصيرة ، جنبًا إلى جنب مع الطلبات اللحظية والمستقبلية ، والجدول المالي المتأصل ، ومراقبة السجلات. يمكن استخدام تطبيق MT4 لتحسين تجربة المساهمة في منطقة العمل أو للمساهمة المحمولة فقط.

الودائع والسحوبات

لتمويل حساب LDC ، يحتاج العملاء إلى تخزين $100 بأي معدل. يمكن الوصول إلى الأقساط اللحظية من خلال التقنيات المصاحبة:

  • نقل التحويل المصرفي
  • تقنيات تقسيط الحصر
  • بطاقات الائتمان / الشحن ، بما في ذلك Visa و Mastercard

هناك حاجة إلى هيكل التماس لسحب الأصول من السجلات الحية. يجب التعامل مع عمليات السحب من خلال استراتيجية المتجر الأول. وعادة ما يتطلب الأمر ثلاثة أيام حتى تصل الأقساط إلى حسابات العملاء. لاحظ أن LDC قد تطلب سجلات شخصية إضافية في ظل عدوها لاستراتيجية تجنب الضرائب غير القانونية.

حساب تجريبي

تقدم LDC حسابًا تجريبيًا مجانيًا على منصة MT4. السجل الأولي هو طريقة بسيطة للتجار الوشيكين لاختبار مختلف المراحل والأدوات المعلن عنها. يمكن أيضًا استخدام السجل التجريبي للعمل على التقنيات قبل تطبيقها على تداول نقدي حقيقي. لفتح حساب تجريبي في LDC ، يحتاج العملاء إلى استكمال هيكل تسجيل سريع عبر الإنترنت يمكن الوصول إليه على موقع المتخصص.

صفقات ومكافآت LDC

لا تقدم LDC أي ترتيبات أو تطورات للعملاء الجدد أو الحاليين في ساعة التأليف. في حين أن هذا قد يحير القليل ، إلا أن هذه ممارسة قياسية بين التجار الخاضعين للرقابة. لذلك ، من المفيد التحقق باستمرار من موقع LDC قبل فتح سجل في حالة حدوث تطورات جديدة.

اللائحة

يوجه مصرف لبنان البنك المركزي اللبناني (LDC) بموجب تصريح 13. يُنظر إلى المجلس الإداري في لبنان ، ويعطي توجيهات صارمة بشأن الاتساق للوكلاء ، ويضمن إدارات نقدية آمنة ومحددة. هذا يتضمن عزل احتياطيات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الممثل تقارير اقتصادية يومية إلى مجلس الإدارة لإظهار أمن رأس المال والاتساق الإداري.

ميزات إضافية

يقدم موقع الممثل مواد إرشادية للتحضير والاستكشاف. وبالمثل ، تتضمن الأصول الاستشهادات المستمرة للقيمة الذاتية عبر العديد من الأدوات ، والجدول النقدي ، وأخبار السوق ، والمخططات المالية الحية. أخيرًا ، يقدم مكان التعليمات عبر الإنترنت بيانات مساهمة أساسية ، بما في ذلك الفحص الاقتصادي وتداول العملات الأجنبية وأساسيات العقود مقابل الفروقات.

حسابات حقيقية

تقدم مؤسسة التجار اللبنانيين سجلاً منفردًا مباشرًا للوصول الواضح إلى السوق. المتجر الأساسي هو $100 ، ويحصل العملاء على القبول الكامل لأدوات الفوركس وعقود الفروقات. يمكن الوصول إلى كل مرحلة وجميع الأصول الإرشادية لعملاء التداول النقدي الحقيقيين. لا توجد رسوم خفية.

لفتح سجل مباشر ، يجب تقريب هيكل التطبيق المباشر عبر الإنترنت. هناك حاجة إلى أرشيفات الشخصيات والتحقق من الإقامة قبل أن تتمكن من تمويل تاريخك وبدء التداول. يمكن للعملاء فتح سجلات من عدة أقسام ، بما في ذلك أوروبا والإمارات العربية المتحدة

فوائد

  • حساب تجريبي
  • أوقات سحب سريعة
  • 24/5 رعاية العملاء
  • يعتبر المجلس الإداري
  • مراحل تداول مختلفة بما في ذلك MT4

عيوب

  • تصنيف ثقة منخفض
  • مراجعات العملاء العاجزين
  • نطاق عنصر رفيع ولا يوجد تشفير
  • عدم وجود مكافآت sign-up والتقدم
  • البيانات المقيدة بخصوص هوامش العرض

ساعات التداول

يمكن الوصول إلى التداول بشكل عام على مدار 24 ساعة كل يوم ، من الاثنين إلى الجمعة. لذلك ، قد يتغير التوقيت حسب الأداة. تعرض محطة MT4 أوقات العمل في المناطق الزمنية القريبة.

دعم العملاء

تلتزم LDC بالوقت القياسي المتاح ، مع مجموعة من الوكلاء يمكن الوصول إليها خلال أسبوع العمل. يمكنك الاتصال بمجموعة رعاية العملاء من خلال:

  • فاكس - + 961-5-459-111
  • البريد الإلكتروني - info@ldc.com.lb
  • هاتف + 961-5-458-444
  • نقاش مباشر - صفحة اتصل بنا
  • هيكل الاتصال عبر الإنترنت - صفحة اتصل بنا

عنوان مكتب LDC الرئيسي - الطابق الثاني ، مبنى غاليري سمعان ، 657 شارع غاليري سمعان ، بيروت ، ص.ب. 45-322 ، لبنان

سلامة المتداول

تضمن LDC أنشطة معينة باستخدام اتفاقيات تشفير معلومات SSL والتبادلات التعاونية لـ PCI. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضمان وصول دخول العملاء إلى عبارة سرية ، وتراقب مرحلة MetaTrader استراتيجيات حماية المعلومات المتوافقة مع معايير الصناعة.

حكم LDC

تقدم مؤسسة The Lebanese Dealers Corporation نطاقًا من مراحل التداول ، والأصول الإرشادية ، ومستلزمات التخزين الأقل تحت إشراف مجلس إداري مرموق. على أي حال ، فإن عدم وجود Straightforwardness على موقع التاجر ، بما في ذلك حول فروق الأسعار ، هو أمر مقلق. نقترح التفكير في متخصصين مختلفين أولاً

الدول المقبولة

تعترف LDC بتجار من أستراليا وتايلاند وكندا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ والهند وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ وقطر ، ومعظم دول مختلفة.

لا يمكن للتجار استخدام LDC من الولايات المتحدة.

بدائل ل LDC

إذا كنت تبحث عن خيارات بخلاف LDC ، فقد طلبنا قائمة بالتجار الخمسة البارزين الذين هم مثل LDC تحتها. يتم ترتيب هذه القائمة من الممثلين مثل LDC عن طريق التقارب وتضم منظمات تعترف بالتجار من منطقتك.

  • أسواق هانتيك - Hantec Markets هي وسيط فوركس متعدد التحكم عبر الإنترنت يقدم MT4 ومساعدة مخصصة توفر قدرة هائلة على التكيف لتناسب أي تاجر.
  • إنفينوكس - Infinox هي مساهمة تمثيلية على منصة MT4 ومقرها المملكة المتحدة مع فروق أسعار tight.
  • فورتريد - Fortrade هي وسيط متعدد الموارد يقدم سجلًا مباشرًا مفصلاً بأحدث الأدوات.
  • LMFX - تقدم LMFX تداول العملات الأجنبية والأسهم عبر الإنترنت بنفقات منخفضة وتأثير قوي.
  • OctaFX - تقدم OctaFX تداولًا متعدد الموارد على نطاق من المراحل والترتيبات المتنوعة.

التعليمات

ماذا يمثل وسيط LDC؟

يرمز LDC إلى شركة Lebanese Dealers Corporation - وسيط تداول عبر الإنترنت مقره في لبنان. تأسست الوساطة في عام 2007 وتعمل عبر قارات متعددة.

هل يمكنني الوثوق في وسيط LDC؟

تعمل شركة Lebanese Dealers Corporation بموجب ترخيص من مصرف لبنان ، هيئة مرموقة. ومع ذلك ، مع ذلك ، هناك بعض مراجعات العملاء السلبية عبر الإنترنت لذا نوصي بالحذر.

ما هي المستندات المطلوبة لفتح حساب حقيقي مع LDC؟

لتنشيط حساب تداول ، يحتاج العملاء إلى تقديم إثبات الإقامة ووثائق الهوية مثل جواز السفر أو رخصة القيادة.

هل تقدم LDC حساب تجريبي؟

نعم ، يمكنك التسجيل للحصول على حساب تجريبي للوصول إلى منصة MetaTrader 4. يمكن للعملاء بعد ذلك التبديل إلى حساب تداول حقيقي عندما يكونون مستعدين.

arالعربية

FX Trading Master

United States
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

LDC Review and Tutorial 2021

» Visit

Stop United States not accepted.

Go to the Brokers List for alternatives

Facts & Figures

Lebanese Dealers Corporation (LDC) offers online trading in forex and CFDs across a choice of platforms.

 

Awards

N/A

Bonus None
Instruments Forex, CFDs, stocks, indices, commodities
Demo Account Yes
Min. Deposit $100
Pay Methods Credit Card, Mastercard, Visa, Wire Transfer
Min. Trade 0.01 lots
Regulated By Central Bank of Lebanon
MetaTrader 4 Yes
MetaTrader 5 No
cTrader No
ECN Account No
DMA Account No
Mobile Apps MT4
Auto Trading Yes
Social Trading No
Copy Trading No
Trade Signals Yes
Islamic Account No
CFD
FTSE Spread Floating
GBPUSD Spread Floating
Oil Spread Floating
Stocks Spread Floating
Leverage 1:100
Forex

Trade dozens of currency pairs with competitive floating spreads, including majors and minors.

GBPUSD Spread Floating
EURUSD Spread Floating
EURGBP Spread Floating
Assets 30+
Risk Warning – Your capital is at risk

LDC has closed it’s service and stopped offering online trading of any description. To view a list of the best online brokers in your region, visit our broker page.

Lebanese Dealers Corporation (LDC) is a monetary mediator spend significant time in forex and CFD trading. The specialist gives ideal exchange conditions and progressed operational innovations to establish an easy-to-understand trading climate. Our LDC representative review covers the record opening application measure, portable applications, administrative licenses, installment expenses, and that’s only the tip of the iceberg.

LDC Headlines

LDC was set up in 2007, offering monetary administrations from its administrative center in Beirut, Lebanon. The representative is authorized a lot by the Central Bank of Lebanon. In addition, various instructive apparatuses and mainstream financial instruments are offered, close by available client assistance and moment stores.

Platforms

LDC offers a few stages to meet fluctuating customer needs. Both downloadable work area terminals and web-open trading arrangements are accessible.

MetaTrader 4

A top choice among forex brokers, MT4 is a phenomenal contributing stage. Many specialized markers, drawing apparatuses, and diagram types mean an assortment of techniques can be utilized. In addition, customers can put in the moment, and forthcoming request pauses and can upgrade the trading terminal with many additional items from the MetaTrader Market.

Advantages include:

  • Market signals
  • Moment request execution
  • Customizable interface
  • Hazard the executive’s cautions and apparatuses
  • Master Advisors for robotized contributing

VertexFX

VertexFX offers an option in contrast to MT4. The easy-to-use arrangement provides a perfect showcase with different graphs, a market watch window, and a large group of drawing and examination apparatuses. Furthermore, the VTL 10 prearranging language and dynamic API structure make it incredible for robotized trading. The stage has additionally gotten grants for its convenience.

Advantages include:

  • Exclusively assembled pointers
  • Improved market observe
  • Computerized trading administrations
  • Worker prearranging support (VTL) and API structure

VertexFX Enhanced

The E-Broker stage is accessible for cash chiefs trading across different records. The program-based arrangement is worked from the VertexFX background yet doesn’t need a work area download. In addition, the E-Broker stage accompanies a significant part of similar highlights, market access, and security as the downloadable terminal.

Markets

Lebanese Dealers Corporation offers speculation openings in many online monetary standards, including majors like the EUR/USD, just as a set-up of minors and exotics. Customers can likewise utilize contracts to take positions on famous business sectors, including significant stock files, single stock offers, and wares, like silver, gold, and oil.

Tragically, the rundown of tradable resources is restricted contrasted with different specialists. For instance, clients can’t begin trading in cryptos, like Bitcoin. ETFs, prospects, and twofold choices are additionally inaccessible.

Spreads & Commission

LDC isn’t approaching with regards to charges. The intermediary takes its cut from drifting spreads yet doesn’t distribute subtleties of average spaces across mainstream resources. This is a warning and may show that LDC is more costly than different suppliers.

On a more splendid note, LDC doesn’t charge trading commissions. However, clients ought to know about rollover expenses and idleness charges

Leverage

Influence fluctuates across instruments. The most potent power accessible is 1:100 on forex sets. This is relatively higher than the 1:30 cap applied by EU-managed merchants. This could be uplifting news for clients looking to expand their positions truly. However, it implies conceivably more considerable misfortunes. Therefore, we suggest alert before trading with high influence proportions.

Mobile Apps

The MetaTrader 4 versatile application is viable with iOS and Android gadgets. The application takes into consideration a complete record of the executives from portable and tablet gadgets. SMS market alarms are likewise accessible, alongside moment and future orders, an inherent financial schedule, and watch records. The MT4 application can be utilized to enhance the work area contributing experience or for portable just contributing.

Deposits & Withdrawals

To finance an LDC account, clients need to store at any rate $100. Moment installments are accessible through the accompanying techniques:

  • Bank wire move
  • Neighborhood installment techniques
  • Credit/charge cards, including Visa and Mastercard

A solicitation structure is needed to pull out assets from live records. Withdrawals should be handled through the first store strategy. It usually requires three days for installments to land in customer accounts. Note, LDC may demand extra personality records under its enemy of illegal tax avoidance strategy.

Demo Account

LDC offers a free demo account on the MT4 stage. The preliminary record is a simple method for imminent dealers to test the various stages and instruments advertised. The demo record can likewise be utilized to work out techniques before applying them to genuine cash trading. To open an LDC demo account, clients need to round out a speedy online enlistment structure accessible on the specialist’s site.

LDC Deals & Bonuses

LDC doesn’t offer any arrangements or advancements to new or existing customers at the hour of composing. While this may baffle a few, this is a standard practice among controlled dealers. Therefore, it’s consistently worth checking the LDC site before opening a record on the off chance that new advancements are carried out.

Regulation

The Central Bank of Lebanon directs LDC under permit 13. The administrative board is regarded in Lebanon, giving strict consistency guidelines to agents, guaranteeing secure and straightforward monetary administrations. This incorporates the isolation of customer reserves. The representative additionally submits daily economic reports to the board to show capital security and administrative consistency.

Additional Features

The representative’s site gives instructive preparing and exploration materials. Likewise, assets incorporate ongoing autonomous value cites across many instruments, a monetary schedule, market news, and live financial diagrams. Finally, the online instruction place offers primary contributing data, including economic examination and trading forex and CFDs rudiments.

Live Accounts

The Lebanese Dealers Corporation offers a solo live record for clear market access. The base store is $100, and clients get full admittance to forex and CFD instruments. Every stage and all instructive assets are accessible to genuine cash trading customers. There are no hidden charges.

To open a live record, a direct online application structure should be rounded out. Character archives and verification of residency are needed before you can finance your history and begin trading. Customers can open records from numerous wards, including Europe and the UAE

Benefits

  • Demo account
  • Quick withdrawal times
  • 24/5 client care
  • Regarded administrative board
  • Various trading stages, including MT4

Drawbacks

  • Low trust rating
  • Helpless client reviews
  • Slender item range and no cryptos
  • Absence of sign-up rewards and advancements
  • Restricted data concerning showcase spreads

Trading Hours

Trading is commonly accessible 24 hours every day, Monday to Friday. So, timings may shift by instrument. The MT4 terminal showcases opening times in nearby time regions.

Customer Support

LDC adheres to standard available time, with a group of agents accessible during the working week. You can contact the client care group through:

  • Fax – +961-5-459-111
  • Email – info@ldc.com.lb
  • Phone +961-5-458-444
  • Live talk – Contact us page
  • Online contact structure – Contact us page

LDC head office address – second floor, Galerie Semaan bldg., 657 Galerie Semaan Avenue, Beirut, POB 45-322, Lebanon

Trader Safety

LDC guarantees certain activities utilizing SSL information encryption conventions and PCI cooperative exchanges. In addition, customer entry access is secret phrase ensured, and the MetaTrader stage observes industry-standard information protection strategies.

LDC Verdict

The Lebanese Dealers Corporation organization offers a scope of trading stages, instructive assets, and low least store necessities under the direction of a regarded administrative board. In any case, the absence of straightforwardness on the dealer’s site, including around spreads, is a worry. We’d suggest thinking about different specialists first

Accepted Countries

LDC acknowledges dealers from Australia, Thailand, Canada, United Kingdom, South Africa, Singapore, Hong Kong, India, France, Germany, Norway, Sweden, Italy, Denmark, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Kuwait, Luxembourg, Qatar, and most different nations.

Merchants can not utilize LDC from the United States.

Alternatives to LDC

On the off chance that you are searching for options in contrast to LDC, we have ordered a rundown of the prominent five merchants that are like LDC underneath. This rundown of representatives like LDC is arranged by closeness and incorporates organizations acknowledging merchants from your area.

  • Hantec Markets – Hantec Markets is a multi-controlled online FX intermediary offering MT4 and custom-made assistance giving immense adaptability to suit any merchant.
  • Infinox – Infinox is a UK-based representative contribution MT4 trading with tight spreads.
  • Fortrade – Fortrade is a multi-resource intermediary offering a detailed live record with cutting-edge instruments.
  • LMFX – LMFX offers online forex and stock trading with low expenses and strong influence.
  • OctaFX – OctaFX offers multi-resource trading on a scope of stages and versatile arrangements.

FAQ

What does the LDC broker stand for?

LDC stands for Lebanese Dealers Corporation – an online trading broker based in Lebanon. The brokerage was established in 2007 and operated across multiple continents.

Can I trust the LDC broker?

The Lebanese Dealers Corporation company operates under a license from the Central Bank of Lebanon, a respected body. However, with that said, there are some negative customer reviews online so that we would recommend caution.

What documents are required to open a live account with LDC?

To activate a trading account, clients need to provide proof of residency and identity documentation such as a passport or driving license.

Does LDC offer a demo account?

Yes, you can register for a demo account to access the MetaTrader 4 platform. Clients can then switch to a live trading account when they’re ready.

en_USEnglish