ماجستير تجارة العملات الأجنبية

الولايات المتحدة الأمريكية
المحددات العامة
المطابقات التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى

مراجعة ITradeFX والبرنامج التعليمي

" يزور

قف الولايات المتحدة لم تقبل.

اذهب إلى قائمة الوسطاء للبدائل

حقائق ITradeFX & Figures

تقدم ITradeFX التداول عبر الإنترنت برسوم تنافسية ، ولكن هل الوسيط آمن؟

 

الجوائز

لا أحد

علاوة غير متاح
الادوات الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة
حساب تجريبي نعم
دقيقة. الوديعة $0
طرق الدفع بطاقة الائتمان ، HUMBL Pay ، Visa
دقيقة. تجارة 0.01 عقد
تنظمها لا أحد
ميتاتريدر 4 لا
ميتاتريدر 5 لا
سى تريدر لا
حساب ECN لا
حساب DMA لا
تطبيقات الموبايل لا
تجارة السيارات لا
التجارة الاجتماعية لا
نسخ التداول لا
إشارات التجارة لا
حساب اسلامي لا
CFD
سبريد FTSE 1.1
السبريد GBPUSD 1
انتشار الزيت يطفو على السطح
انتشار الأسهم عامل
تأثير غير متاح
فوركس

تداول العملات الرئيسية والثانوية عبر الإنترنت في ITradeFX.

 

السبريد GBPUSD 1
فارق السعر EURUSD 1
سبريد EURGBP 1.4
أصول 23
عملة مشفرة

تتوفر مجموعة كبيرة من العملات المشفرة الشهيرة والناشئة في iTradeFX.

 

انتشار يطفو على السطح
عملات معدنية ADA، ARK، BCH، BNB، BNT، BTC، DASH، EOS، ETC، ETH، FUN، GAS، IOTA، KMD، LTC، NEO، POWR، QSP، STR، TRX، XLM، XMR، RXP، RTZ، XVG، YCC، YFI، ZEC،، ZRX، LEND، REP
تحذير من المخاطر - رأس مالك في خطر

أغلقت ITradeFX خدمتها وتوقفت عن تقديم التداول عبر الإنترنت من أي وصف. لعرض قائمة بأفضل الوسطاء عبر الإنترنت في منطقتك ، قم بزيارة موقعنا صفحة وسيط.

 

 

ITradeFX هو وسيط تداول عبر الإنترنت غير منظم يضمن فرصة تبادل أكثر من 200 قطاع أعمال ، بما في ذلك الفوركس والعملات المشفرة والأسهم. تعمل المنظمة بشكل لائق بلا اسم ، وتكشف عن القليل من البيانات حول highlights بخلاف المادة التي يتم نسخها من شركات السمسرة الاحتيالية التي تم إغلاقها مؤخرًا. سيكشف هذا الاستطلاع ما نفكر فيه حول ITradeFX ولماذا لا نوصي بتخزين الأصول معهم.

عناوين ITradeFX

تم تسجيل موقع ITradeFX لأول مرة في سبتمبر 2019 ويشتبه في أن MM Capital Group تمتلكه شركة MM Capital Group Ltd.

منصة التداول

بينما تقدم ITradeFX بيانًا قويًا للهدف ، إلا أن مرجعها للبيانات القيمة فيما يتعلق بمنصة التداول الخاصة بها و highlights الخاص بها محظور. يستخدم الوسيط عبر الإنترنت منصة ويب مقدمة من Finantek - يشار إليها في الأعمال على أنها سريعة وبسيطة بالنسبة للوسيط للإعداد دون رأس مال أو طرح استفسارات. نوصي باختيار وسيط لديه منصة تداول يُنظر إليها على أنها ليست صعبة الاستخدام أو غنية بالميزات بدلاً من تلك التي تسمح للوسيط بإعداد موقع به أقل عدد من الأطواق للارتداد.

الأسواق

تضمن ITradeFX الإدارات السائدة في تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية ، مع 23 مجموعة نقدية والعديد من الأسهم و 16 s1TP86 بورصات أوراق مالية مهمة. تتضمن الأدوات المختلفة التي يمكن الوصول إليها عناصر ، مثل الذهب والنفط ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العملات المشفرة. نطاق عناصرها هو إحدى المناطق التي اكتشف فيها هذا الاستطلاع عيبًا بسيطًا.

ينتشر والعمولة

تأتي الفروق على مجموعات تداول العملات الأجنبية في حوالي نقطة واحدة - مما يعالج الهامش الحاد حقًا. مهما كان الأمر ، مع عدم وجود إشعار بفروق أسعار مطورة تعتمد على نوع الحساب ، لا يوجد دافع كبير لوضع مواقف هائلة في هذه المرحلة.

التفاصيل حول العمولة ونفقات التداول التي تتقاضاها ITradeFX مقيدة. تضمن الصفحة المقصودة عدم وجود تكاليف صرف ، أي أن هناك فوائد رائعة يمكن تحقيقها. في الواقع ، من شبه المؤكد أن هذا مؤشر على تسرع المنظمة في إنشاء حرية مشروع ذات مظهر جذاب لجذب العملاء المحتملين.

تحسين مستوى المالي

ITradeFX ليس شديدًا بشأن معدلات الرافعة المالية التي يمكن الوصول إليها بما يتجاوز توافر أسعار higher من خلال حساباتهم البلاتينية والجوهرة. يعد هذا عيبًا حقيقيًا حيث سيحتاج العملاء إلى معرفة المبلغ الذي يمكنهم الاستفادة منه في التبادلات قبل فتح الحساب.

تطبيقات الموبايل

إذا كنت تأمل في التداول من خلال تطبيق ما ، فإن ITradeFX لا تقدم هذه المساعدة. مرة أخرى ، يعد هذا عيبًا مهمًا لأن معظم الوسطاء يقدمون ترتيبات تداول عبر الهاتف المحمول.

طرق الدفع

الودائع

تقر ITradeFX بمجموعة متنوعة من طرق الدفع والأشكال النقدية ، بالإضافة إلى أنها تضمن أن الإيداعات مع الممثل هي تفاعل سريع وبسيط.

تُعرف المرحلة بمعظم بطاقات الائتمان والخصم ، بما في ذلك:

  • مايسترو المملكة المتحدة (سويتش)
  • فيزا إلكترون
  • بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  • فنان قائد فرقة موسيقية
  • داينرز
  • دلتا
  • منفرد
  • تأشيرة

يمكنك أيضًا قيادة السلك لنقل straight إلى الأمام إلى حساب تداول ITradeFX الخاص بك. ومع ذلك ، لاحظ الوسيط أن هذه التقنية might تجلب نفقات إضافية من البنك الذي تتعامل معه. لاحظ أنه لا يمكنك توجيه عملية رد المبالغ المدفوعة على حوالة سلكية ، لذلك لن يكون لديك خيار استرداد مشروعك وفقًا لهذه الخطوط إذا لم تتعامل ITradeFX مع عملية السحب الخاصة بك.

أخيرًا ، يمكن الوصول إلى دفع Bitcoin عن طريق الوصول إلى المجموعة straight مسبقًا لترتيب الدفع ، والذي سيزودك بإرشادات حول الطريقة الأكثر كفاءة للمتابعة.

الانسحابات

تضمن ITradeFX أن عمليات السحب الخاصة بها هي straight إلى الأمام وسريعة. يمكنك الحصول على الأصول الخاصة بك بعملتك المفضلة للبنك الذي اخترته في غضون فترة زمنية وجيزة. كما هو مبين في إستراتيجية مكافحة غسيل الأموال (AML) ، يجب أن تكون عمليات السحب معدة لتقنية تخزين مماثلة.

حساب تجريبي

يوفر ITradeFX فرصة للتداول التجريبي ، لذلك قد يرغب المبتدئين في استثمار igate تأسيس الوكيل وإداراته قبل تخزين أموال حقيقية. نظرًا لعدم وجود موقع إداري overight وموقع غير أمين ، فإننا نقترح بالتأكيد متابعة حساب تجريبي قبل بدء التداول بأموال حقيقية.

مكافآت ITradeFX

لا توجد عروض sign-up أو ترتيبات إضافية متاحة عند التبادل مع ITradeFX.

اللائحة

لا يتم تنظيم ITradeFX ، وبالتالي ، لا يوجد ضمان بأن تكهناتك محمية أو أن المنظمة ستحتفظ بأي من الإرشادات التي يجب على الوكيل الخاضع للرقابة اتباعها. يجب على المستثمرين المحتملين التفكير في المزيد من المنظمات الشرعية قبل حفظ الأصول.

هناك عدد كبير من التلميحات إلى أن هذه المنظمة مرتبطة بشركات السمسرة التي تمت تصفيتها مؤخرًا والتي تورطت في تمارين كاذبة. علاوة على ذلك ، فإن تصنيف ثقة المتخصص منخفض بشكل خطير ، والتذمر من أن ITradeFX هو خدعة مستمرة.

ميزات إضافية

تزعم سجلات higher ذات الطبقات المتعددة ميزات intriguing ، بما في ذلك إجراءات محددة ، وتبادل مناسبات المشاهير على أجهزة الكمبيوتر الصغيرة ، وعلامات جديدة ، والتركيز على التدريب على مدار 24 ساعة بشكل مدهش. على الرغم من كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يتم تصنيعها لتمكين المشاريع الأقل انخفاضًا بشكل غير مألوف المرتبطة بها.

حسابات التداول

إذا كنت تأمل في معرفة كيفية فتح سجل مع ITradeFX ، فإن الموقع يجعله جميلًا جدًا ightforward. يمكن الحصول على أداة التقاط sign-up من أي صفحة على الموقع - سيكون عليك ببساطة إدخال التفاصيل الدقيقة الخاصة بك للتسجيل. بعد ذلك ، سيتم إرشادك مباشرةً لتخزين أصولك.

لا يوجد إيداع أساسي عند تشغيل sign لأول مرة. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بجزء من مزاياها الإضافية ، فيمكنك وضع الموارد في أحد بدائلها القياسية الأربعة المميزة.

تتطلب الطبقة الفضية مخزنًا أساسيًا يبلغ $2500 دولار وضمانات:

  • بمساعدة أخصائي تسجيل أول
  • القبول في الدورات عبر الإنترنت
  • تقدم حافة تصل إلى 10%
  • استطلاعات السوق

بالنسبة لحزمة الذهب الخاصة بهم ، ستحصل على كل مزايا الطبقة السابقة جنبًا إلى جنب مع رصيد حافة 35% لمبلغ أساسي قدره $10،000.

تعمل حزم البلاتين والماس على زيادة highlights بشكل أكبر ، مع فائدة للتبادلات higher وتأثير أقوى وتطورات الحافة للنصف إلى 100%. على الرغم من ذلك ، فإن مبالغ التخزين الأقل تزداد بشكل إضافي ، حيث تتطلب الحزمة البلاتينية $50،000 والحسابات الماسية تتطلب $100،000 على الأقل.

فوائد

لا توجد العديد من الفوائد البارزة لاستخدام هذه العلامة التجارية على منافسيها المباشرين. بغض النظر عما إذا كانت الفروق تبدو مغرية - إذا لم تسمح لك ITradeFX مطلقًا بسحب الفوائد الخاصة بك ، فلن ترى الميزة أبدًا.

عيوب

لا يتم تسجيل ITradeFX مع وحدة تحكم ، على الرغم من أي حالات تم إجراؤها في مكان قريب. وبالتالي ، قد لا يتم تأمين تكهناتك من خلال نفس المبادئ التي تدير المؤسسات النقدية الجديرة بالثقة.

لدى ITradeFX بعض الارتباطات المفترضة مع وسيط التداول المزعوم المزعوم Mason Ford. تشير إستراتيجية الخصم الخاصة بـ ITradeFX إلى المؤسسة الخارجية بل وتوجه العملاء إلى عنوان البريد الإلكتروني للدعم الخاص بهم ، على الرغم من وجود موقع خاص به يُشار إليه في مكان آخر في الموقع. يجعلهم Mason Ford يضرون باستطلاعات العملاء بمزاعم أن الموقع قد يكون خدعة. بعد ذلك ، يجب على التجار الوشيكين إعادة النظر قبل المساهمة.

ساعات التداول

يفتح الموقع للتداول عندما يفتح سوق المورد الذي اخترته. بهذه الطريقة ، لديك خيار تبادل كل دقيقة من كل يوم مع ITradeFX إذا كنت ترغب في ذلك.

دعم العملاء

يمكن الوصول إلى مجموعة الدعم على support@itradefx.capital. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، هناك إشارات إلى عناوين بريد إلكتروني مختلفة للدعم من خلال الموقع ، وهو أمر محير. يمكنك أيضًا الاتصال بالمجموعة عن طريق الهيكل الموجود على صفحة اتصل بنا - وهي مفتوحة 24/5 للإجابة على الأسئلة.

حماية

لن نوصي بإعطاء أي معلومات قريبة من المنزل لـ ITradeFX.

هناك العديد من الممارسات التي أنشأها الوسيط لاقتراح أن معلوماتك آمنة ، بما في ذلك التحقق الثنائي بعد الانضمام. على أي حال ، وبسبب شكنا في أهداف الوسيط ، فإننا سنعطي ITradeFX تصنيفًا منخفضًا للرفاهية والأمان.

حكم ITradeFX

إذا كنت تبحث عن وسيط يتمتع بتقييمات إيجابية للعملاء وتصنيف ثقة قوي حيث يمكنك التأكد من أن متاجرك آمنة ، فلن تكون ITradeFX توصيتنا.

هناك العديد من الوسطاء الخاضعين للتنظيم وسوف يزودونك بالمساعدة التي تبحث عنها: منصات غنية بالميزات وسهلة الاستخدام يمكنها مساعدتك في الفوز في عالم الفوركس والعملات المشفرة. نوصيك بإلقاء نظرة على أحد تقييمات الوسطاء الآخرين لتحديد أفضل مكان للمساهمة.

الدول المقبولة

تقبل ITradeFX المتداولين من أستراليا وتايلاند وكندا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ والهند وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ وقطر والأكثر اختلافًا الدول.

لا يمكن للتجار الاستفادة من ITradeFX من الولايات المتحدة.

بدائل لـ ITradeFX

إذا كنت تبحث عن بدائل لـ ITradeFX ، فقد طلبنا قائمة بأفضل 5 وسطاء مشابهين لـ ITradeFX أدناه. يتم ترتيب هذه القائمة من الوسطاء مثل ITradeFX حسب التشابه وتضم الشركات التي تقبل المتداولين من موقعك.

EagleFX - EagleFX هو وسيط تداول شهير يساهم في تداول العملات الأجنبية والأسهم والعملات المشفرة والسلع.

ThinkMarkets - ThinkMarkets هي وسيط متعدد التنظيمات في فوركس وعقود الفروقات.

Fortrade - Fortrade هي وسيط متعدد الأصول يساهم في حساب حقيقي أساسي بأدوات متقدمة.

Admiral Markets - Admiral Markets هي شركة وساطة رائدة في الفوركس و CFD تقدم منصات MT4 و MT5.

OctaFX - توفر OctaFX تداولًا متعدد الأصول على مجموعة من المنصات والترتيبات متعددة الاستخدامات.

التعليمات

أين يتم تنظيم ITradeFX؟

لا يتم تنظيم ITradeFX من قبل أي سلطة ذات سمعة طيبة ، بغض النظر عما قد يوصي به فريق إدارة العملاء. لا نقترح عليك المساهمة مع وسيط غير منظم.

هل يقدم هذا الوسيط حسابًا تجريبيًا؟

في الواقع ، حدد زر "فتح حساب تجريبي" من الصفحة الرئيسية. مع بعض التطورات الأساسية وتفاصيل الاتصال ، يمكنك الاستعداد للعمل مع حساب الاختبار.

ما هو مقدار رأس المال الذي يجب أن أتداوله مع ITradeFX هذا؟

لا يوجد مبلغ أساسي للتداول مع ITradeFX. إذا كنت حريصًا على وضع الموارد في أحد أنواع الحسابات ذات الطبقات ، يمكنك الوصول إلى الحافة الفضية عن طريق الاحتفاظ بـ $2،500.

هل ITradeFX.captial وسيط لائق؟

لا نقترح عليك وضع موارد في أي أدوات مالية مع ITradeFX. بصرف النظر عن المخاوف الأمنية ، فإن النظام الأساسي المتاح ليس الأفضل في السوق ، بغض النظر عن مستوى خبرتك.

هل ITradeFX.captial وسيط موثوق؟

تقييمات ثقة العملاء لـ ITradeFX منخفضة. بالاقتران مع صلاتهم بوسطاء الاحتيال الذين تمت تصفيتهم مؤخرًا ، ومحتوى الموقع المكرر واللصق ، ودعم العملاء المتغير بشكل مشكوك فيه ، والأهم من ذلك - الافتقار إلى التنظيم مع سلطة مالية موثوقة - لن نفكر فيهم كوسيط آمن للتداول معه.

arالعربية

FX Trading Master

United States
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

ITradeFX Review and Tutorial

» Visit

Stop United States not accepted.

Go to the Brokers List for alternatives

ITradeFX Facts & Figures

ITradeFX offers online trading with competitive fees, but is the broker safe?

 

Awards

None

Bonus N/A
Instruments Forex, stocks, indices, commodities, cryptocurrencies
Demo Account Yes
Min. Deposit $0
Pay Methods Credit Card, HUMBL Pay, Visa
Min. Trade 0.01 lots
Regulated By None
MetaTrader 4 No
MetaTrader 5 No
cTrader No
ECN Account No
DMA Account No
Mobile Apps No
Auto Trading No
Social Trading No
Copy Trading No
Trade Signals No
Islamic Account No
CFD
FTSE Spread 1.1
GBPUSD Spread 1
Oil Spread Floating
Stocks Spread Variable
Leverage N/A
Forex

Trade major and minor online currencies at ITradeFX.

 

GBPUSD Spread 1
EURUSD Spread 1
EURGBP Spread 1.4
Assets 23
Cryptocurrency

A huge range of popular and emerging cryptos are available at iTradeFX.

 

Spread Floating
Coins ADA, ARK, BCH, BNB, BNT, BTC, DASH, EOS, ETC, ETH, FUN, GAS, IOTA, KMD, LTC, NEO, POWR, QSP, STR, TRX, XLM, XMR, RXP, RTZ, XVG, YCC, YFI, ZEC, , ZRX, LEND, REP
Risk Warning – Your capital is at risk

ITradeFX has closed it’s service and stopped offering online trading of any description. To view a list of the best online brokers in your region, visit our broker page.

ITradeFX is an unregulated internet trading broker that guarantees the chance to exchange more than 200 business sectors, including forex, crypto and stocks. The organization works decently namelessly, uncovering little data about its highlights beyond the substance that is replicated from recently shut down scam brokerages. This survey will uncover what we think about ITradeFX and why we would not recommend storing assets with them.

ITradeFX Headlines

The ITradeFX site was first enrolled in September 2019 and is suspected to be possessed by MM Capital Group Ltd. Further detail around the organization’s enlisted head office area is inaccessible, and research proposes the organization has deliberately found a way ways to keep proprietorship covered up.

Trading Platform

While ITradeFX gives a solid statement of purpose, its reference to valuable data with respect to their trading platform and its highlights are restricted. The online broker uses a web platform given by Finantek – referred to in the business as being speedy and simple for a broker to set up with next to no capital and inquiries posed. We would recommend picking a broker with a trading platform that is perceived as being not difficult to utilize or feature-rich rather than one that permits a broker to set up a site with the least hoops to bounce through.

Markets

ITradeFX guarantees predominant administrations in CFD and forex trading, with 23 cash sets, many stocks, and 16 significant stock exchanges. Different instruments accessible incorporate items, like gold and oil, in addition to an extensive rundown of crypto coins. Its item range is one region where this survey discovered a little flaw.

Spreads and Commission

Spreads on driving forex sets come in around 1 pip – addressing a genuinely cutthroat margin. Be that as it may, with no notice of further developed spreads dependent on the account type, there’s little motivation to put enormous situations on this stage.

Detail on the commission and trading expenses charged by ITradeFX is restricted. The landing page guarantees no exchange costs, a sign that there are possibly fascinating benefits to be made. In reality, this is almost certainly an indication of the organization’s hurry to set up an alluring-looking venture freedom to draw in possible customers.

Leverage

ITradeFX isn’t straightforward about the leverage rates accessible beyond the availability of higher rates through their Platinum and Jewel accounts. This is a real disadvantage as customers will need to know the amount they can leverage exchanges prior to opening an account.

Mobile Apps

In case you’re hoping to trade through an application, ITradeFX doesn’t offer this assistance. Once more, this is a significant disadvantage as most intermediaries offer mobile trading arrangements.

Payment Methods

Deposits

ITradeFX acknowledges an assortment of payment methods and monetary forms, in addition to it, guarantees that deposits with the representative are a quick and simple interaction.

The stage acknowledges most credit and debit cards, including:

  • Maestro UK (Switch)
  • Visa Electron
  • MasterCard
  • Maestro
  • Diners
  • Delta
  • Solo
  • Visa

You can likewise lead a wire to move straightforwardly to your ITradeFX trading account. However, the intermediary noticed that this technique might bring about extra expenses from your bank. Notice that you can’t direct a chargeback on a wire move, so you’ll not have the option to recover your venture along these lines if ITradeFX will not handle your withdrawal.

At last, Bitcoin payment is accessible by reaching the group straightforwardly to arrange payment, who will furnish you with guidelines on the most proficient method to continue.

Withdrawals

ITradeFX guarantees its withdrawals are straightforward and fast. You can get your assets in your preferred currency to your chosen bank within a brief period of time. As indicated by their anti-money laundering (AML) strategy, withdrawals should be prepared to a similar store technique.

Demo Account

ITradeFX offers the chance for demo trading, so beginners may wish to investigate the agent’s foundation and administrations prior to storing real money. Given the absence of administrative oversight and dishonest site, we would surely suggest pursuing a demo account before you start real-money trading.

ITradeFX Bonuses

There are no sign-up offers or extra arrangements available when exchanging with ITradeFX.

Regulation

ITradeFX isn’t regulated, and accordingly, there is no assurance your speculation is protected or that the organization will keep any of the guidelines that a controlled agent ought to. Potential investors should think about more legitimate organizations prior to saving assets.

There are a huge number of hints that this organization is attached to recently liquidated brokerages that have been ensnared in false exercises. Further to this, the specialist’s trust rating is perilously low, and grumblings that ITradeFX is a trick are incessant.

Additional Features

The higher layered records purport various intriguing features, including select procedures, exchanging mini-computers celebrity occasions, novel markers, and surprisingly a 24-hour training focus. Notwithstanding all things considered, these are manufactured to empower the uncommonly low least ventures attached to them.

Trading Accounts

In case you’re hoping to see how to open a record with ITradeFX, the site makes it pretty straightforward. The sign-up catch can be gotten to from any page on the site – you’ll simply have to enter your own subtleties to enlist. Past that, you’ll be guided directly to store your assets.

There is no base deposit when you first sign up. However, in case you’re keen on a portion of their extra benefits, you can put resources into one of their four distinctive record alternatives.

Their silver tier requires a base store of $2,500 dollars and guarantees:

  • The help of a senior record specialist
  • Admittance to online courses
  • Up to 10% edge advance
  • Market surveys

For their gold bundle, you’ll get every one of the benefits of the past tier alongside a 35% edge credit for a base amount of $10,000.

The platinum and diamond bundles venture up the highlights considerably further, with usefulness for higher exchanges and stronger influence and edge advances of the half to 100%. Notwithstanding, least store sums additionally increment, with the platinum bundle requiring $50,000 and diamond accounts requiring at least $100,000.

Benefits

There aren’t numerous eminent benefits of utilizing this brand over its directed rivals. Regardless of whether the spreads appear to be alluring – if ITradeFX never allows you to pull out your benefits, you’ll never see the advantage.

Drawbacks

ITradeFX isn’t enrolled with a controller, notwithstanding any cases made nearby. Thusly your speculations may not be secured by the very principles that administer trustworthy monetary foundations.

ITradeFX has some presumed joins with the allegedly false trading broker Mason Ford. The ITradeFX discount strategy references the outside organization and even guides customers to their support email address, notwithstanding having its own location referred to somewhere else on location. Mason Ford makes them harm customer surveys with allegations that the site could be a trick. Subsequently, imminent merchants should reconsider prior to contributing.

Trading Hours

The site opens for trading when the market for your picked resource opens. In this way, you have the choice to exchange every minute of every day with ITradeFX in the event that you so wish.

Customer Support

The support group can be reached at support@itradefx.capital. All things considered, there are references to different other support email addresses all through the site, which is confounding. You can likewise contact the group by means of the structure on their Contact us page – which is open 24/5 to answer questions.

Security

We would not prescribe giving any close-to-home information to ITradeFX.

There are various practices that the broker has set up to propose that your information is secure, including two-factor verification after joining. In any case, because of our doubt of the broker’s goals, we would give ITradeFX a low well-being and security rating.

ITradeFX Verdict

In case you’re searching for a broker with positive customer reviews and a solid trust rating where you can be certain your stores are safe, ITradeFX would not be our recommendation.

There are many brokers out there who are regulated and will furnish you with the assistance you’re searching for: feature-rich yet easy-to-utilize platforms that can assist you with winning in the realm of forex and cryptos. We recommend you look at one of our other broker reviews to decide the best place to contribute.

Accepted Countries

ITradeFX accepts traders from Australia, Thailand, Canada, United Kingdom, South Africa, Singapore, Hong Kong, India, France, Germany, Norway, Sweden, Italy, Denmark, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Kuwait, Luxembourg, Qatar and most different countries.

Traders cannot utilize ITradeFX from the US.

Alternatives to ITradeFX

In the event that you are searching for alternatives to ITradeFX, we have ordered a rundown of the top 5 brokers that are similar to ITradeFX beneath. This rundown of brokers like ITradeFX is arranged by similarity and incorporates companies that accept traders from your location.

EagleFX – EagleFX is a popular trading broker contributing forex, stocks, cryptos and commodities.

ThinkMarkets – ThinkMarkets is a multi-regulated forex and CFD broker.

Fortrade – Fortrade is a multi-asset broker contributing a basic live account with advanced tools.

Admiral Markets – Admiral Markets is the leading Forex and CFD broker providing the MT4 and MT5 platforms.

OctaFX – OctaFX offers multi-asset trading on a range of platforms and versatile arrangements.

FAQ

Where is ITradeFX regulated?

ITradeFX isn’t regulated by any reputable authority, notwithstanding what their customer administration team may recommend. We would not suggest you contribute with an unregulated broker.

Does this broker offer a demo account?

Indeed, select the ‘open a demo account’ button from the homepage. With a couple of basic advances and contact details, you can get ready for action with the test account.

What amount of capital do I have to trade with this ITradeFX?

There is no base amount to trade with ITradeFX. In case you’re keen on putting resources into one of their layered account types, you can access their silver edge by keeping $2,500.

Is ITradeFX.captial a decent broker?

We would not suggest you put resources into any financial instruments with ITradeFX. Aside from the security concern, the platform available isn’t the finest in the market, regardless of your experience level.

Is ITradeFX.captial a reliable broker?

Customer trust ratings for ITradeFX are low. Combined with their connections to recently liquidated scam brokers, duplicate and pasted site content, dubiously variable customer support and most importantly – lack of regulation with a reliable financial authority – we would not think of them as a safe broker to trade with.

en_USEnglish