ماجستير تجارة العملات الأجنبية

الولايات المتحدة الأمريكية
المحددات العامة
المطابقات التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى

مراجعة برنامج Infinox وبرنامج تعليمي 2021

" يزور

قف الولايات المتحدة لم تقبل.

اذهب إلى قائمة الوسطاء للبدائل

حقائق وأرقام

Infinox هي شركة وساطة مقرها المملكة المتحدة تقدم تداول MT4 بفروق أسعار tight.

الجوائز

غير متاح

علاوة بدون
الادوات الفوركس ، العقود مقابل الفروقات ، المؤشرات ، الأسهم ، السلع ، العقود الآجلة
حساب تجريبي نعم
دقيقة. الوديعة £1
طرق الدفع نيتيلر ، سكريل ، فيزا
دقيقة. تجارة 0.01 عقد
تنظمها FCA
ميتاتريدر 4 نعم
ميتاتريدر 5 لا
سى تريدر لا
حساب ECN لا
حساب DMA لا
تطبيقات الموبايل نعم
تجارة السيارات نعم
التجارة الاجتماعية نعم
نسخ التداول نعم
إشارات التجارة لا
حساب اسلامي لا
CFD
سبريد FTSE 100
السبريد GBPUSD 0.5
انتشار الزيت 50
انتشار الأسهم عامل
تأثير 1:30
فوركس

تداول أزواج العملات الأجنبية مع فروق الأسعار tight.

السبريد GBPUSD 0.5
فارق السعر EURUSD 0.3
سبريد EURGBP 0.8
أصول 50
تحذير من المخاطر - رأس مالك في خطر

Infinox Capital Ltd هي وسيط فوركس يقع في المملكة المتحدة. يمكن الوصول إلى التداول متعدد الموارد على عدد قليل من المنصات ، بما في ذلك MT4. ترى هذه المراجعة الإرشادات وأنواع الحسابات والسجلات التجريبية والسماء هي الحد من هناك. تعرف على ما إذا كان يجب عليك تسجيل الدخول والتبادل مع Infinox.

 معلومات شركة Infinox 

منذ عام 2009 ، شركة Infinox Capital Ltd هي شركة وساطة مقرها لندن تديرها هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA). تضم المنظمة الفائزة بالشرف أكثر من 100 ممثل على مستوى العالم ، بما في ذلك جزر الباهاما وآسيا والشرق الأوسط. وبالتالي ، يمكن أيضًا العثور على عملاء الوسيط في أي مكان من فيتنام وتايلاند إلى دبي وأستراليا والبرتغال. 

تخدم Infinox جميع درجات المتداولين الذين يرغبون في وضع الموارد في الفوركس ، والقوائم ، 1TP217 ، والبضائع ، والتوقعات. أيضًا ، مع التركيز على مساعدة العملاء وأجهزة التداول ، تخطط الوساطة لأن تكون شيئًا يتجاوز المنصة لعملائها.

منصات التداول 

ميتاتريدر 4 

تقدم Infinox منصة MetaTrader 4 (MT4) الداخلية والخارجية. السائد في مراجعات العملاء ، يمكن للعملاء تبادل العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمصائر مع مجموعة كبيرة من highlights الداعمة ، بما في ذلك: 

  • أكثر من 30 مؤشرًا متخصصًا أساسيًا وأنواعًا عديدة من المخططات 
  • المستشارون الرئيسيون (EAs) للتداول المحوسب 
  • الاستشهادات القيمة المستمرة 
  • تداول بنقرة واحدة 
  • معلومات يمكن التحقق منها 
  • 9 فترات زمنية 

يمكن تنزيل MT4 من موقع الوسيط. 

وبالمثل ، فإن Infinox تجعل MetaTrader 5 (MT5) في متناول عملائها ، وتعد بأجهزة تداول أكثر تطورًا ولا تصدق. احترس من موقع الوسيط لمزيد من التفاصيل الدقيقة.

ويب تريدر 

يشير الشكل الإلكتروني للميتاتريدر إلى أنه يمكن للعملاء التبادل دون تنزيل المنتج. يعد هذا اختيارًا ممتازًا لأولئك الذين يأملون في اختبار النظام الأساسي باستخدام حساب تجريبي أثناء الحصول على القبول في نطاق من المؤشرات والمخططات ، بما في ذلك نقاط المنتصف المتحركة ، ومجموعات بولينجر ، وهذه مجرد البداية. 

يمكن فتح WebTrader عبر Straight مسبقًا من صفحة المنصات على موقع الوسيط وهو قابل للتطبيق مع معظم برامج الويب ، بما في ذلك Chrome و Safari.

سطح المكتب CQG 

تقدم Infinox برنامج CQG Trader المفتوح على الإنترنت ، والذي كان موجودًا منذ أكثر من 30 عامًا. الواجهة السلسة سهلة الاستخدام وسريعة الإمساك بها. يوفر CGQ Desktop أيضًا نطاقًا واسعًا من الفوائد ، بما في ذلك: 

  • تذكرة طلب كروس (HOT) 
  • أوراق البيان وخرائط الدفء 
  • العديد من أنواع الخطوط العريضة 
  • أخبار RSS

الأسواق 

تقدم Infinox خمس فئات أصول رئيسية:

  • فوركس - تداول في 50 زوجًا من أزواج العملات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك AUD / USD و EUR / USD و EUR / GBP
  • المؤشرات - تداول على بعض من أكثر المؤشرات أهمية في العالم s1TP86 ، بما في ذلك FTSE100 و DAX30
  • السلع - تداول في السلع الصلبة والناعمة مثل الذهب والفضة والنفط
  • عقود الفروقات على الأسهم - قم ببيع وشراء الأسهم في b1TP86 أكبر الشركات في العالم ، بما في ذلك Google و Facebook
  • العقود الآجلة - تداول في العقود الآجلة من خلال الوصول المباشر للسوق (DMA) في الوقت الفعلي

ينتشر والعمولة 

سبريد Commonplace على s1TP86 تبدأ مجموعات النقد الكبيرة من 0.3 نقطة لليورو / الدولار الأمريكي و 0.5 نقطة للجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي و 0.8 لليورو / الجنيه الإسترليني. بالنسبة لسجلات مثل FTSE 100 ، يكون السبريد العادي هو 100 نقطة ، وبالنسبة للعناصر ، يكون السبريد 22 للذهب و 27 للفضة. 

العمولات متغيرة على العقود مقابل الفروقات ذات القيمة والمصائر. يمكن العثور على التفاصيل الدقيقة لرسوم العمولة الصريحة على موقع الوسيط ؛ ومع ذلك ، فإن الرسوم هي 3.5 للمصائر و 0.10% للعقود مقابل الفروقات القيمة.

تحسين مستوى المالي 

تتراوح الرافعة المالية للفوركس والمنتجات والملفات من 1:10 و 1:30. يتم تغطية الرافعة المالية بسبب إرشادات ESMA ، ولكن في نفس الوقت توفر قدرة كافية على التكيف للمتداولين لبناء مراكزهم بسخاء. تبدأ العقود مقابل الفروقات ذات القيمة الإضافية عند 20% وتتغير وفقًا للمصائر.

تطبيقات الموبايل 

يمكن الوصول إلى منصات MetaTrader كتطبيقات للهاتف المحمول ، وهي قابلة للتطبيق مع أدوات iOS و Android الذكية. يمكن للعملاء التبادل بشكل فعال في أي مكان مع جزء كبير من الاستخدام المماثل لمنصات منطقة العمل ، بما في ذلك سجل التداول بالكامل والأخبار المالية والبيانات المستمرة ، ثم بعضها. 

يمكن تنزيل التطبيقات من Apple App Store أو متجر Google Play.

طرق الدفع 

يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب من خلال الرسوم / Visa أو Skrill أو Neteller أو التحويل المصرفي. Infinox لا تفرض رسومًا على الإيداعات. ومع ذلك ، هناك might يكون هناك وسيط بين النفقات. الحد الأدنى للإيداع منخفض عند 1 جنيه إسترليني فقط ، مما يجعل الوسيط مثيرًا للاهتمام للهواة. يتم التعامل مع الودائع بشكل عام في نفس اليوم ، في حين تتطلب عمليات السحب أن يتم تقريب هيكل طلب الأقساط قبل أن يبدأ التحضير.

حساب تجريبي 

تقدم Infinox حسابًا تجريبيًا مع حسابات MT4 ECN و MT4 STP. يسمح الحساب التجريبي للعملاء بالتدرب على نظام التداول الخاص بهم في ظروف خالية من المخاطر. يستمر الدخول إلى الحساب التجريبي لمدة 30 يومًا ، ويحصل المتداولون على 10000 في الأصول الافتراضية ، وإن كان يمكن توسيع هذا عند الطلب.

المكافآت والترقيات 

وفقًا للقيود الإدارية ، لا تقدم Infinox أي ترتيبات أو تطورات مختلفة. ومع ذلك ، تحقق من موقع الوسيط والقنوات الإعلامية القائمة على الويب للحصول على معلومات حول أي تحديات تداول مستقبلية.

اللائحة 

شركة Infinox Capital Ltd مرخصة بالكامل ومراقبتها من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA). إذا حصل الوسيط على عدد كبير من التذمر عبر الإنترنت ، فقد ينتهي به الأمر إلى التعرض للتدقيق. لحسن الحظ ، نحن مرتاحون لأن Infinox ليست عملية احتيال ويمكن الوثوق بها. 

تضمن Infinox عزل أموال العميل عن رأس مال المؤسسة ، وفقًا للشروط الإدارية. يتم تغطية الوسيط بالمثل من خلال الخدمات المالية ونظام التعويضات (FSCS) ، والذي يسدد للعملاء ما يصل إلى 85000 جنيه إسترليني في حالة المديونية.

ميزات إضافية 

تقتصر أصول Infinox الإرشادية على إرشادات حول أساسيات التداول ، مثل فروق الأسعار وضروريات الحافة. بالنسبة للأصول من أعلى إلى أسفل ، يجب على المتداولين البحث في مكان آخر. يقدم الوسيط Autochartist ، وهو جهاز استثمار بنمط السوق igation يمكن الوصول إليه باستخدام MT4 أو MT5 أو تطبيق ويب مستقل.

أنواع الحسابات 

هناك ثلاثة أنواع من السجلات لتصفحها في Infinox. يمكن للتجار متابعة حساب MT4 STP (Straight من خلال المعالجة) ، حيث يمكنك فقط تعويض السبريد في البورصة ؛ حساب MT4 ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) ، حيث تدفع فروق أسعار أقل ولكن بالإضافة إلى العمولة ؛ وحساب CQG Desktop ، الذي يعتبر تداول الأقدار. 

بالنسبة لحسابات STP / ECN ، يبلغ الحد الأدنى للإيداع 1 جنيه إسترليني (أو EUR / USD / AUD) ، وبالنسبة لحساب CQG المحتمل ، فإن الحد الأدنى للإيداع هو $5،000.

فوائد 

تشمل دوافع التبادل مع Infinox ما يلي:

  • منصات تداول متعددة
  • الحد الأدنى للإيداع 1 جنيه إسترليني
  • مرخصة من FCA
  • VPS

عيوب 

تشمل نقاط الضعف في فتح حساب Infinox ما يلي:

  • بعض آراء العملاء السلبية
  • موارد تعليمية محدودة
  • لا تداول للعملات المشفرة

ساعات التداول 

ساعات تداول الفوركس من الاثنين 00:00 إلى الجمعة 23:59 بتوقيت المملكة المتحدة. تفتح معظم العقود مقابل الفروقات ذات القيمة يوميًا من الساعة 08:00 إلى الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وتفتح معظم المصائر من الأحد إلى الجمعة من الساعة 6:00 مساءً إلى 5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تكون ساعات التداول لقطاعات الأعمال المختلفة أكثر وضوحًا ويمكن العثور عليها على موقع الوسيط.

دعم عملاء Infinox 

يمكن الوصول إلى مساعدة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبستة لهجات ، بما في ذلك الإنجليزية والبرتغالية والإيطالية والعربية. 

يمكن للتجار الاتصال بمجموعة مساعدة العملاء من خلال: 

  • بريد إلكتروني - support@infinox.com
  • هاتف - +44 (0) 20 3713 4490
  • دردشة مباشرة - الموجود في الركن الأيمن السفلي right من موقع الويب

عنوان مكتب Infinox المسجل هو Birchin Court، 20 Birchin Lane، London، EC3V 9DU. يمكن العثور على التفاصيل الدقيقة لمكتب هونغ كونغ على الموقع.

أمن التداول 

تلاحظ منصة MetaTrader 4 اتفاقيات الأمان القياسية في الصناعة ، بما في ذلك استخدام تشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) لضمان تبادل المعلومات بين العمال. وفقًا للوائح حماية البيانات العامة (GDPR) ، تضمن Infinox أيضًا أمان إجراءات تصنيف المعلومات الخاصة بها. يمكن الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بالوسيط على الموقع.

حكم Infinox 

تقدم Infinox Capital Ltd مساهمة كبيرة للمتداولين ، حيث يتساوى كل شيء. على الرغم من عدم وجود أصول إرشادية ، يقدم الوسيط العديد من منصات التداول ، وثلاثة أنواع من السجلات ، وحد أدنى من الإيداعات بقيمة 1 جنيه إسترليني ، ويخضع لسيطرة هيئة السلوك المالي (FCA). يسعدنا وصف Infinox لمستخدمينا.

الدول المقبولة 

شركة Infinox تعترف بالمتداولين من أستراليا وتايلاند وكندا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ والهند وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ وقطر والأكثر اختلافًا الدول. 

لا يمكن للتجار استخدام Infinox من الولايات المتحدة ، بلجيكا.

بدائل Infinox 

افترض أنك تبحث عن خيارات بخلاف Infinox. لقد طلبنا قائمة بأفضل خمسة وسطاء مثل Infinox تحتها. يتم ترتيب هذه القائمة من الوسطاء مثل Infinox عن طريق التشبيه وتضم منظمات تعترف بالمتداولين من منطقتك.

  1. أسواق هانتيك - Hantec Markets هي وسيط فوركس عبر الإنترنت متعدد التنظيمات يقدم MT4 ، وتوفر الخدمة المصممة خصيصًا مرونة كبيرة لتناسب أي متداول.
  2. FXCC - شركة FXCC هي وسيط تداول MT4 منظم وجدير بالثقة في h1TP86.
  3. أسواق FP - FP Markets هي وسيط متعدد الأصول يقدم مجموعة مختارة من منصات التداول.
  4. IronFX - تقدم شركة أيرون فوركس التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية والأسهم والعقود الآجلة والسلع والعملات المشفرة
  5. رئيس عالمي - Global Prime هي وسيط تداول متعدد التنظيمات تقدم أكثر من 100 سوق.

التعليمات 

هل Infinox عملية احتيال؟ 

Infinox هي وسيط أصيل خاضع لسيطرة FCA. في حين أن المنظمة مرخصة ، فإن التداول عبر الإنترنت يصاحب المخاطر. 

ما هي السجلات التي تقدمها Infinox؟ 

تقدم Infinox ثلاثة أنواع من السجلات: حساب MT4 ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) ، وحساب MT4 STP (Straight عبر المعالجة) ، وحساب CQG Futures. حساب ECN هو بدون عمولة ، بينما يتقاضى حساب STP من خلال السبريد والعمولات. كما يوحي الاسم ، فإن حساب CQG يركز على المتداولين المحتملين. 

هل Infinox وسيط لائق؟ 

تقدم Infinox سبريد قوي على منصات تداول الفوركس ومنصات تداول يمكن الاعتماد عليها. كما تدير هيئة السلوك المالي (FCA) الوسيط. لذلك ، يقدم وسطاء مختلفون نفقات أقل وأدوات تداول مطورة أكثر. 

هل تقدم Infinox حسابًا تجريبيًا؟ 

في الواقع ، تقدم Infinox حسابًا تجريبيًا مع حسابات MT4 ECN و MT4 STP. يمكن الوصول إلى الحسابات التجريبية لمدة 30 يومًا من الانضمام ومرافقة 10000 في الأصول الافتراضية. 

ما هي المنصات التي تقدمها Infinox؟ 

تقدم Infinox منطقة عمل MT4 ومنصات متنقلة ومنصة منطقة عمل CQG. كما ستطرح منصة MT5 قريبًا على Infinox.

arالعربية

FX Trading Master

United States
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

Infinox Review and Tutorial 2021

» Visit

Stop United States not accepted.

Go to the Brokers List for alternatives

Facts & Figures

Infinox is a UK-based broker offering MT4 trading with tight spreads.

Awards

N/A

Bonus None
Instruments Forex, CFDs, indices, shares, commodities, futures
Demo Account Yes
Min. Deposit £1
Pay Methods Neteller, Skrill, Visa
Min. Trade 0.01 lots
Regulated By FCA
MetaTrader 4 Yes
MetaTrader 5 No
cTrader No
ECN Account No
DMA Account No
Mobile Apps Yes
Auto Trading Yes
Social Trading Yes
Copy Trading Yes
Trade Signals No
Islamic Account No
CFD
FTSE Spread 100
GBPUSD Spread 0.5
Oil Spread 50
Stocks Spread Variable
Leverage 1:30
Forex

Trade forex pairs with tight spreads.

GBPUSD Spread 0.5
EURUSD Spread 0.3
EURGBP Spread 0.8
Assets 50
Risk Warning – Your capital is at risk

Infinox Capital Ltd is a forex broker situated in the UK. Multi-resource trading is accessible on a few platforms, including MT4. This review sees guidelines, account types, demo records, and the sky is the limit from there. See whether you ought to log in and exchange with Infinox.

 Infinox Company Details 

Since 2009, Infinox Capital Ltd is a London-based broker managed by the UK Financial Conduct Authority (FCA). The honour-winning organization has more than 100 representatives based globally, including the Bahamas, Asia, and the Middle East. Thus, the broker’s customers can likewise be found wherever from Vietnam and Thailand to Dubai, Australia and Portugal. 

Infinox caters to all degrees of traders who wish to put resources into forex, lists, equities, wares, and prospects. Also, with an emphasis on client assistance and trading devices, the brokerage plans to be something beyond a platform to its customers.

Trading Platforms 

MetaTrader 4 

Infinox offers the inside and out MetaTrader 4 (MT4) platform. Mainstream in clients reviews, clients can exchange forex, CFDs, and fates with a considerable rundown of supportive highlights, including: 

  • 30+ underlying specialized pointers and numerous diagram types 
  • Master Advisors (EAs) for computerized trading 
  • Continuous value cites 
  • A single tick trading 
  • Verifiable information 
  • 9-time spans 

MT4 can be downloaded from the broker’s site. 

Infinox likewise makes MetaTrader 5 (MT5) accessible to its customers, promising further developed and incredible trading apparatuses. Watch out for the broker’s site for additional subtleties.

WebTrader 

The electronic form of MetaTrader implies customers can exchange without a product download. This is an excellent choice for those hoping to test the platform with a demo account while gaining admittance to a scope of pointers and outlines, including moving midpoints, Bollinger groups, and that’s just the beginning. 

WebTrader can be opened straightforwardly from the Platforms page on the broker’s site and is viable with most web programs, including Chrome and Safari.

CQG Desktop 

Infinox offers the web-open CQG Trader, which has been around for more than 30 years. The smooth interface is easy to use and speedy to will grasps with. CGQ Desktop additionally offers a broadness of usefulness, including: 

  • Crossover Order Ticket (HOT) 
  • Statement sheets and warmth maps 
  • Numerous outline types 
  • RSS news

Markets 

Infinox offers five main asset classes:

  • Forex – Trade 50 of the most popular currency pairs, including AUD/USD, EUR/USD, and EUR/GBP
  • Indices – Trade on some of the world’s most significant indices, including the FTSE100 and DAX30
  • Commodities – Trade on hard and soft commodities such as gold, silver, and oil
  • Equities CFDs – Buy and sell stocks in the world’s biggest companies, including Google and Facebook
  • Futures – Trade on futures with real-time Direct Market Access (DMA)

Spreads & Commission 

Commonplace spreads on significant cash sets start at 0.3 pips for EUR/USD, 0.5 pips for GBP/USD, and 0.8 for EUR/GBP. For records like the FTSE 100, regular spreads are 100 focuses, and for items, spreads are 22 for gold and 27 for silver. 

Commissions are variable on value CFDs and fates. Subtleties of explicit commission charges can be found on the broker’s site; however, charges are 3.5 for fates and 0.10% for value CFDs.

Leverage 

Leverage for forex, products, and files goes from 1:10 and 1:30. Leverage is covered because of ESMA guidelines, yet at the same time gives sufficient adaptability to traders to generously build their positions. The edge-on value CFDs begins at 20% and change for fates.

Mobile Apps 

The MetaTrader platforms are accessible as mobile applications, which are viable with iOS and Android savvy gadgets. Clients can exchange effectively anyplace with a large part of similar use as the work area platforms, including entire trading history, financial news, continuous statements, and then some. 

The applications can be downloaded from the Apple App Store or Google Play store.

Payment Methods 

Deposits and withdrawals can be made through charge/Visa, Skrill, Neteller, or bank move. Infinox doesn’t charge for deposits. Nonetheless, there might be go-between expenses. The minimum deposit is low at just £1, making the broker interesting to amateurs. Deposits are generally handled that very day, while withdrawals require an installment demand structure to be rounded out before preparing can start.

Demo Account 

Infinox offers a demo account with their MT4 ECN and MT4 STP accounts. The demo account permits clients to rehearse their trading system in hazard-free conditions. Admittance to the demo account goes on for 30 days, and traders get 10,000 in virtual assets, albeit this can be expanded upon demand.

Bonuses & Promotions 

According to administrative limitations, Infinox doesn’t offer any different arrangements or advancements. Nonetheless, check the broker’s site and web-based media channels for information on any future trading challenges.

Regulation 

Infinox Capital Ltd is wholly authorized and controlled by the UK Financial Conduct Authority (FCA). Should the broker get an excessive number of online grumblings, they may wind up being scrutinized. Luckily, we’re comfortable Infinox isn’t a scam and can be trusted. 

Infinox guarantees that customer cash is isolated from organization capital, as per administrative conditions. The broker is likewise covered by the Financial Services and Compensation Scheme (FSCS), which repays customers up to £85,000 in case of indebtedness.

Additional Features 

Infinox’s instructive assets are restricted to guides on trading fundamentals, like spreads and edge necessities. For top to bottom assets, traders should look somewhere else. The broker offers Autochartist, a market pattern investigation apparatus accessible with MT4, MT5, or an independent web application.

Account Types 

There are three record types to browse at Infinox. Traders can pursue the MT4 STP (Straight Through Processing) account, where you just compensation the spread on an exchange; the MT4 ECN (Electronic Communication Network) account, where you pay lower spreads yet in addition commission; and the CQG Desktop account, which considers fates trading. 

For the STP/ECN accounts, the minimum deposit is £1 (or EUR/USD/AUD), and for the prospects CQG account, the minimum deposit is $5,000.

Benefits 

Motivations to exchange with Infinox include:

  • Multiple trading platforms
  • £1 minimum deposit
  • FCA regulated
  • VPS

Drawbacks 

Weaknesses of opening an Infinox account include:

  • Some negative customer reviews
  • Limited educational resources
  • No cryptocurrency trading

Trading Hours 

Trading hours for forex are Monday 00:00 to Friday 23:59 UK time. Most value CFDs are open daily from 08:00 to 16:30 EST, and most fates are open Sunday to Friday from 6:00 pm to 5:00 pm EST. Trading hours for different business sectors are more explicit and can be found on the broker’s site.

Infinox Customer Support 

Client assistance is accessible 24/5 and in 6 dialects, including English, Portuguese, Italian, and Arabic. 

Traders can contact the client assistance group through: 

  • Email – support@infinox.com
  • Telephone – +44 (0) 20 3713 4490
  • Live chat – located in the bottom right-hand corner of the website

Infinox’s enrolled office address is Birchin Court, 20 Birchin Lane, London, EC3V 9DU. Subtleties for the Hong Kong office can be found on the site.

Trading Security 

The MetaTrader 4 platform observes industry-standard security conventions, including utilizing Secure Sockets Layer (SSL) encryption to ensure information trade between workers. According to the General Data Protection Regulations (GDPR), Infinox additionally guarantees the security of its information assortment measures. The broker’s Privacy Policy can be seen on the site.

Infinox Verdict 

Infinox Capital Ltd has a severe contribution for traders, everything being equal. Notwithstanding the absence of instructive assets, the broker offers numerous trading platforms, three record types, £1 minimum deposits, and is FCA controlled. We’re glad to prescribe Infinox to our perusers.

Accepted Countries 

Infinox acknowledges traders from Australia, Thailand, Canada, United Kingdom, South Africa, Singapore, Hong Kong, India, France, Germany, Norway, Sweden, Italy, Denmark, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Kuwait, Luxembourg, Qatar and most different nations. 

Traders can not utilize Infinox from United States, Belgium.

Alternatives to Infinox 

Suppose you are searching for options in contrast to Infinox. We have ordered a rundown of the best five brokers that are like Infinox underneath. This rundown of brokers like Infinox is arranged by similitude and incorporates organizations acknowledging traders from your area.

  1. Hantec Markets – Hantec Markets is a multi-regulated online FX broker offering MT4, and tailored service provides huge flexibility to suit any trader.
  2. FXCC – FXCC is a highly regulated and trustworthy MT4 trading broker.
  3. FP Markets – FP Markets is a multi-asset broker offering a choice of trading platforms.
  4. IronFX – IronFX offers online trading in forex, stocks, futures, commodities and cryptocurrencies
  5. Global Prime – Global Prime is a multi-regulated trading broker offering 100+ markets.

FAQ 

Is Infinox a scam? 

Infinox is an FCA-controlled and authentic broker. While the organization is authorized, internet trading accompanies hazards. 

What records does Infinox offer? 

Infinox offers three record types: the MT4 ECN (Electronic Communication Network) account, the MT4 STP (Straight Through Processing) account, and the CQG Futures account. The ECN account is sans commission, while the STP account charges through the spread and commissions. As the name proposes, the CQG account is focused on prospective traders. 

Is Infinox a decent broker? 

Infinox offers cutthroat spreads on forex and dependable trading platforms. The FCA likewise manages the broker. So, different brokers are offering lower expenses and further developed trading instruments. 

Does Infinox offer a demo account? 

Indeed, Infinox offers a demo account with the MT4 ECN and MT4 STP accounts. Demo accounts are accessible for 30 days from join and accompany 10,000 in virtual assets. 

What platforms does Infinox offer? 

Infinox offers the MT4 work area and mobile platforms and the CQG work area platform. The MT5 platform will likewise be coming soon to Infinox.

en_USEnglish