ماجستير تجارة العملات الأجنبية

الولايات المتحدة الأمريكية
المحددات العامة
المطابقات التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى

مراجعة Equiti والبرامج التعليمية

" يزور

قف الولايات المتحدة لم تقبل.

اذهب إلى قائمة الوسطاء للبدائل

حقائق Equiti & Figures

Equiti هي وسيط عالمي للفوركس وعقود الفروقات تقدم منصة webtrader الخاصة و MT4.

 

الجوائز

لا أحد

علاوة غير متاح
الادوات الفوركس ، العقود مقابل الفروقات ، المؤشرات ، الأسهم ، السلع ، العملات المشفرة
حساب تجريبي نعم
دقيقة. الوديعة $500
طرق الدفع نيتيلر ، سكريل ، فيزا
دقيقة. تجارة 0.01 عقد
تنظمها FCA، JSC، DMCC، SCA، CMA
ميتاتريدر 4 نعم
ميتاتريدر 5 لا
سى تريدر لا
حساب ECN لا
حساب DMA لا
تطبيقات الموبايل نعم
تجارة السيارات نعم
التجارة الاجتماعية نعم
نسخ التداول لا
إشارات التجارة نعم
حساب اسلامي نعم
CFD
سبريد FTSE 1.2
السبريد GBPUSD 0.2
انتشار الزيت 0.028
انتشار الأسهم عامل
تأثير 1:500
فوركس

تداول أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة

 

السبريد GBPUSD 0.2
فارق السعر EURUSD 1.6
سبريد EURGBP 0.9
أصول 65
تحذير من المخاطر - رأس مالك في خطر

مجموعة Equiti هي شركة متخصصة في جميع أنحاء العالم تقدم تبادل العملات الأجنبية والعروض والسجلات والعناصر. يربح العملاء من خلال مرحلة منطقة العمل الحائزة على جوائز MetaTrader 4 (MT4) والتطبيق متعدد الاستخدامات. تدقيقنا يدقق في رسوم التبادل والتأثير والتسجيل التجريبي ، وهذا مجرد غيض من فيض. 

تحقق مما إذا كنت تريد التسجيل للحصول على حساب تداول Equiti اليوم.

نظرة عامة على Equiti

المنظمة لها فروع في كل مكان في العالم لتلبية الاحتياجات الإدارية المميزة واحتياجات العملاء. يتم التحكم في Equiti Group Limited Jordan من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية ، في حين أن Equiti Capital UK Limited مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. 

يتم التحكم في العقود الآجلة لشركة EGM في الإمارات العربية المتحدة من قبل مركز دبي للسلع المتعددة. 

يمكن العثور على موظفي المنظمة البالغ عددهم 300 في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم ، من لندن إلى فلوريدا.

منصات التداول

تقدم Equiti مرحلة تبادل قابلة للتنزيل من MetaQuotes - MetaTrader 4 (MT4) ، بالإضافة إلى واجهة تقييدية مفتوحة على الويب - Equiti EQ Trader.

MT4

حصلت MT4 على أفضل مستوى جودة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، مما أعطى مناخًا طبيعيًا للمبتدئين والوسطاء ذوي الخبرة. تمامًا مثل سجلات التداول العميقة ، يحصل العملاء على 30 جهازًا تفصيليًا متقدمًا ، و 50 مؤشرًا متخصصًا ، وفترات تسع مرات ، بالإضافة إلى قدرات التداول الآلية من خلال المستشارين الخبراء (EAs).

Equiti EQ Trader

Equiti EQ Trader هي مرحلة مدعومة بالويب ، لذلك لا يلزم التنزيل. يمكن الوصول إلى ستة أنواع من الرسوم التخطيطية ، إلى جانب تسع فترات زمنية ، و 25 جهاز Investigation ، و 48 علامة ، بالإضافة إلى معالج إنشاء للمؤشرات المخصصة. يمكن الوصول إلى المرحلة في مناطق ست مرات وتعمل مع تداول العملات الأجنبية والأدوات والأسهم والسجلات والمعادن الثمينة ، مع قدرة محبوبة للغاية. تصاحب مرحلة تاجر الويب أيضًا الخطر المعياري لأجهزة اللوحة ، مثل إيقاف المصائب والاستفادة من الفوائد.

الأصول

يمكن الوصول إلى أكثر من 170 أداة قابلة للتداول ، بما في ذلك الأسهم من أسواق المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ، بإجمالي 115 مؤسسة. يوجد أيضًا 15 ملفًا للمخزون في جميع أنحاء العالم ، وعناصر eight ، بما في ذلك الطاقات والمعادن الثمينة ، بالإضافة إلى أكثر من 60 مجموعة فوركس. 

على الرغم من وجود نطاق عادل من العناصر ، فإن التوسع في العملات المشفرة سيتم استقباله بكل سرور.

فروق الأسعار والعمولات

تعتبر الفروق مع Equiti شديدة الخطورة ، خاصة بالنسبة لسجل Premier ، الذي انتشر من 0.2 نقطة لمجموعات significant. عادة ما تكون فروق الأسعار القياسية في مكان ما في نطاق 1.6 و 2 نقطة لمجموعات مماثلة. 

وبالمثل ، تتقاضى Equiti عمولات على البورصات ، فقط لسجلات Premiere. تُفرض معدلات العمولة على $70 لكل مليون $1 لمجموعات الفوركس و $7 لكل طرد قياسي على المعادن الثمينة. أي أدوات متبقية هي بدون عمولة. 

يتم احتساب رسوم التبييت على المراكز التي تم الاحتفاظ بها بعد الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش. هذه الصفقات متغيرة وتتغير مع الأداة والسوق. يتم تحميل السجلات التي تكون خاملة لمدة 180 يومًا على حساب شهري.

تحسين مستوى المالي

تبتعد رقائق Equiti في مؤامرة ذات تأثير ثابت بدرجة قصوى تبلغ 1: 500 يمكن الوصول إليها لمجموعات الفوركس الرئيسية والثانوية. يمكن للمجموعات غير العادية أن تصل إلى عُشر وتيرة تأثير المجموعات المختلفة والعروض التي تتضاءل بشكل إضافي ، مع أسعار الأسهم الأمريكية تصل إلى 1:20 وأسهم المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي تصل إلى 1:10.

تطبيقات الموبايل

تقدم Equiti تطبيقًا متعدد الاستخدامات للتداول بسرعة. التطبيق قابل للتطبيق مع أدوات iOS و Android ولديه عمليا كل واحدة من قدرات متغير منطقة العمل ، ومع ذلك ، مع عدد أقل من بدائل التخصيص وأدوات الاستثمار igation. على الرغم من ذلك ، هناك أخبار وتحذيرات مستمرة عن السوق وتداول من جهة واحدة. يجب أن تتعامل مؤهلات تسجيل الدخول إلى منطقة العمل الخاصة بك مع التطبيق المحمول.

طرق الدفع

يمكن تمويل السجلات عن طريق التحويل البنكي وبطاقات التقسيط و Neteller و Skrill. يستغرق إعداد حركات البنك من يوم إلى ثلاثة أيام عمل ، بينما تتطلب الأساليب المختلفة يومًا واحدًا. لا يوجد مخزن أساسي لتحركات الأسلاك ، ولكن البدائل المختلفة بها أقل نقطة كسر $30. وتجدر الإشارة ، على الرغم من ذلك ، إلى أن المخزن الأساسي يجب أن يكون على الأقل $500. لا يتم تحميل أي مصاريف للمخازن. 

يمكن إجراء عمليات السحب من خلال تقنيات متشابهة بشكل عام ، ومع ذلك يتم احتساب المصاريف على جميع الاختيارات لبطاقات التقسيط. يتم إعداد سحوبات Neteller و Skrill في غضون يوم عمل واحد ، ومع ذلك يمكن أن تستغرق الحركات البرقية من ثلاثة إلى خمسة أيام وبطاقات التقسيط في مكان ما في نطاق خمسة و 14 يوم عمل.

حساب تجريبي

تقدم Equiti عرضًا توضيحيًا لتمثيل العملاء الجدد الذين سيتعاملون مع تداول العملات الأجنبية والوكيل ومراحل التداول. إذا تم تمويلها بأموال نقدية معاد إنشاؤها في سوق مستمر ، فلا يوجد خطر على رأس المال الفردي ويمكن استخدام السجلات لاستثمار منهجيات igate واختبارها باستخدام الرسوم البيانية أو إجراءات الفحص الجديدة.

الصفقات والعروض الترويجية

في ساعة التأليف ، لا توجد مكافآت أو ترقيات ترحيبية تقدمها مجموعة Equiti. ومع ذلك ، قد يتغير هذا ، لذا تحقق من موقع التاجر قبل إنشاء سجل.

الوضع التنظيمي

Equiti Group Ltd. مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) وتم اعتمادها لمنح إدارات التداول داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تم اعتماد Equiti Capital UK Ltd. من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وتم اعتمادها لتقديم أنواع من المساعدة داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA). EGM Futures DMCC مرخصة من قبل مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) وتسيطر عليها هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA). EGM Securities Ltd. مرخصة في كينيا من قبل هيئة أسواق المال (CMA) لتقديم المساعدة في إفريقيا. أخيرًا ، تم اعتماد Equiti AM CJSC من قبل البنك المركزي لأرمينيا. 

بشكل عام ، Equiti ممثل حقيقي ، وسيكون للعملاء طريق شكاوى في جناحهم في حالة ظهور مشكلة.

ميزات إضافية

يقوم العميل بتدقيق highlight الأدوات الإضافية المقيدة التي يمكن الوصول إليها من إدخال العميل. هناك عمولة مفيدة لإضافة آلة ، وجدول زمني معقول ، و FIX API لعملاء المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية ؛ ومع ذلك ، لا توجد أدلة إعداد وتمارين تعليمية من أعلى إلى أسفل موجودة لدى العديد من الوسطاء. وفقًا لذلك ، تحير الطيور الصغيرة التي تبحث عن مساعدة إضافية might.

أنواع الحسابات

يتوفر نوعان من الحسابات:

تنفيذي

  • انتشار طاحونة الفوركس 1.6 نقطة 
  • MT4 و Equiti EQ Trader 
  • أقل تخزين $500 
  • الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدرهم الإماراتي 
  • جميع الأدوات 
  • بدون عمولة 
  • نموذج ECN 
  • الطرود المصغرة

العرض الأول

  • فارق العملات العادي 0.2 نقطة 
  • عمولة الفوركس والمعادن 
  • أقل تخزين $20،000 
  • MT4 و Equiti EQ Trader 
  • الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدرهم الإماراتي 
  • جميع الأدوات 
  • نموذج ECN 
  • أجزاء مصغرة

فوائد

هناك بعض المزايا لفتح سجل مع Equiti: 

  • ينتشر Tight 
  • موجه بشكل استثنائي 
  • تطبيق متعدد الاستخدامات لا يصدق 
  • مرحلة تداول MT4 
  • مجموعة متعددة اللغات لمساعدة العملاء

عيوب

يمكن للوسيط العمل في مناطق قليلة: 

  • لا يوجد عملات مشفرة 
  • لا توجد أصول تعليمية

.

ساعات التداول

سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام كل أسبوع. المعادن لها ساعات تداول متشابهة ؛ ومع ذلك ، هناك استراحة في الساعة 21: 00-22: 00 بتوقيت جرينتش خلال منتصف العام البريطاني و 22: 00-23: 00 بتوقيت جرينتش خلال sunlight لتوفير الوقت. يمكن الوصول إلى جدول زمني كامل مع المناسبات وأوقات السوق غير المتوقعة للموارد على الموقع.

دعم العملاء

يمكن الوصول إلى مجموعة مساعدة العملاء الخاصة بـ Equiti 24/6 من خلال: 

  • نقاش مباشر - زيارة عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها من الزاوية الأساسية right للموقع 
  • هاتف - راجع صفحة اتصل بنا الخاصة بالمندوب للحصول على رقم الهاتف في مساحتك الخاصة 
  • بريد إلكتروني - support@equiti.com 

الموظفون ودودون ومفيدون ويمكنهم مساعدة اللهجات المختلفة

أمان

يتم الاحتفاظ بالمعلومات الفردية في مكاتب سحابية آمنة بينما يستخدم الموقع ابتكار تشفير SSL. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عزل احتياطيات العميل عن أموال المؤسسة ويمكن الوصول إلى حماية متجر العملاء حتى $1 ، 000،000 لكل عميل.

حكم Equiti

Equiti هي الشركة المتخصصة الرئيسية في الفوركس وعقود الفروقات في جميع أنحاء العالم. من خلال تقديم مرحلة MT4 ، والتطبيق متعدد الاستخدامات ، والمساعدة متعددة اللغات ، فهم متعددو المهارات. لمزيد من العمل ، نفضل أن نرى تداول العملات digital مضافًا إلى المرحلة وتجهيز الأصول الإضافية للأصول الناشئة.

الدول المقبولة

تعترف Equiti بالتجار من أستراليا وتايلاند وكندا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ والهند وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ وقطر والأكثر اختلافًا الدول. 

لا يمكن للوسطاء استخدام Equiti من الولايات المتحدة.

بدائل لـ Equiti

إذا كنت تبحث عن خيارات بخلاف Equiti ، فقد قمنا بتجميع قائمة من أفضل 5 وكلاء مثل Equiti أدناه. يتم ترتيب هذه القائمة من الوكلاء مثل Equiti حسب التشابه وتضم منظمات تعترف بالوسطاء من منطقتك. 

  • أسواق هانتيك - Hantec Markets عبارة عن MT4 يمثل مساهمة متعددة الإدارة عبر الإنترنت لممثلي العملات الأجنبية وإدارة مخصصة توفر قدرة هائلة على التكيف لتناسب أي وسيط. 
  • FXOpen - FXOpen هي شركة تداول العملات الأجنبية الموجهة بشكل استثنائي ، ويقدم تاجر العقود مقابل الفروقات مراحل تداول مختلفة. 
  • IronFX - تقدم شركة أيرون فوركس التداول على شبكة الإنترنت في العملات الأجنبية والأسهم والآفاق والعناصر والعملات المشفرة 
  • فورتريد - Fortrade هو ممثل متعدد الموارد يساهم في تسجيل مباشر أساسي باستخدام أحدث الأجهزة. 
  • RoboForex - RoboForex عبارة عن ممثل متعدد الموارد عبر الإنترنت يساهم في تقديم مساعدين تداول مذهلين.

التعليمات

ما هو الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب Equiti؟

يحتاج العملاء إلى تخزين ما لا يقل عن $500 عند فتح حساب تداول حقيقي. مهما كان الأمر ، بعد المتجر الأساسي ، تنخفض ضرورة المتجر الأساسي إلى $30 لمعظم الإستراتيجيات ، ولا توجد قاعدة لتحركات التحويل البنكي.

ما هي الرافعة المالية المتوفرة مع Equiti؟

تقدم Equiti أقصى تأثير حتى 1: 500. مهما كان الأمر ، يؤثر على التحولات التي تعتمد على الأداة التي يتم تبادلها. راجع موقع الوكيل للحصول على التفاصيل الدقيقة.

هل Equiti وسيط آمن للتداول معه؟

Equiti وسيط عبر الإنترنت دقيق ويمكن الاعتماد عليه. يتم التحكم في المنظمة في مجالات اختصاص مختلفة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA).

هل تقدم Equiti حساب تجريبي؟

في الواقع ، يمكن للتجار فتح حساب تجريبي من موقع الوسيط. حساب التدريب مدعوم بأموال افتراضية حتى يتمكن العملاء من اختبار المسرح والوكيل. يمكن إغلاق السجل التجريبي ، ويمكن فتح سجل تداول نقدي حقيقي عندما يكون العملاء مستعدين.

هل تقدم Equiti حسابًا خاليًا من الفوائد؟

في الواقع - تقدم Equiti سجلاً إسلاميًا وديًا خالٍ من التجارة. معالجة رعاية العميل لفتح سجل.

arالعربية

FX Trading Master

United States
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

Equiti Review and Tutorial

» Visit

Stop United States not accepted.

Go to the Brokers List for alternatives

Equiti Facts & Figures

Equiti is a global forex & CFD broker offering a proprietary webtrader platform & MT4.

 

Awards

None

Bonus N/A
Instruments Forex, CFDs, indices, shares, commodities, cryptocurrencies
Demo Account Yes
Min. Deposit $500
Pay Methods Neteller, Skrill, Visa
Min. Trade 0.01 lots
Regulated By FCA, JSC, DMCC, SCA, CMA
MetaTrader 4 Yes
MetaTrader 5 No
cTrader No
ECN Account No
DMA Account No
Mobile Apps Yes
Auto Trading Yes
Social Trading Yes
Copy Trading No
Trade Signals Yes
Islamic Account Yes
CFD
FTSE Spread 1.2
GBPUSD Spread 0.2
Oil Spread 0.028
Stocks Spread Variable
Leverage 1:500
Forex

Trade major, minor & exotic FX pairs

 

GBPUSD Spread 0.2
EURUSD Spread 1.6
EURGBP Spread 0.9
Assets 65
Risk Warning – Your capital is at risk

The Equiti Group is a worldwide specialist offering exchanging forex, offers, records, and items. Customers profit with the honor winning MetaTrader 4 (MT4) work area stage and versatile application. Our audit subtleties their exchanging charges, influence, demo record, and that’s only the tip of the iceberg. 

See if to enlist for an Equiti exchanging account today.

Equiti Overview

The organization has branches everywhere in the world to fulfill distinctive administrative needs and customer needs. Equiti Group Limited Jordan is controlled by the Jordan Securities Commission, while Equiti Capital UK Limited is authorized by the Financial Conduct Authority. 

EGM Futures is controlled in the UAE by the Dubai Multi Commodities Center. 

The organization’s 300 staff can be found in workplaces across the world, from London to Florida.

Trading Platforms

Equiti offers a downloadable exchanging stage from MetaQuotes – MetaTrader 4 (MT4), in addition to a web-open restrictive interface – Equiti EQ Trader.

MT4

MT4 has gotten the best quality level for forex and CFD trading, giving a natural climate to rookies and experienced brokers. Just as profound trading chronicles, customers get 30 progressed outlining devices, 50 specialized pointers, nine-time spans, in addition to robotized trading capacities through Expert Advisors (EAs).

Equiti EQ Trader

Equiti EQ Trader is a web-empowered stage, so no download is required. Six diagramming types are accessible, alongside nine time periods, 25 investigation devices, and 48 markers, in addition to a creation wizard for custom pointers. The stage is accessible in six-time regions and works with trading in forex, wares, stocks, records, and valuable metals, with a most loved capacity. The web dealer stage also accompanies standard danger the board apparatuses, such as stopping misfortunes and taking benefits.

Assets

More than 170 tradeable instruments are accessible, including shares from the UK, EU, and US markets, totalling 115 organizations. There are likewise 15 worldwide stock files, eight items, including energies and valuable metals, in addition to more than 60 forex sets. 

Albeit a fair scope of items, the expansion of cryptocurrencies would be gladly received.

Spreads & Commissions

Spreads with Equiti are cutthroat, particularly for the Premier record, which has spread from 0.2 pips for significant sets. The Executive record spreads are commonly somewhere in the range of 1.6 and 2 pips for similar sets. 

Equiti likewise charges commissions on exchanges, however, just for Premiere records. Commission rates are charged at $70 per $1 million for forex sets and $7 per standard parcel on valuable metals. Any remaining instruments are sans commission. 

Rollovers are charged on positions held past 20:45 GMT. These trades are variable, changing with the instrument and market. Records that are idle for 180 days are charged a month-to-month expense.

Leverage

Equiti chips away at a fixed influence plot with a most extreme degree of 1:500 accessible for major and minor forex sets. Extraordinary sets can get to one-10th the influence paces of different combines and offers are additionally diminished, with rates on the US shares up to 1:20 and UK and EU shares up to 1:10.

Mobile Apps

Equiti offers a versatile application for trading in a hurry. The application is viable with iOS and Android gadgets and has practically every one of the capacities of the work area variant, however, with fewer customisation alternatives and investigation instruments. There is, notwithstanding, constant market news, warnings and one-contact trading. Your work area login qualifications should deal with the portable application.

Payment Methods

Records can be financed by bank wire move, installment cards, Neteller, and Skrill. Bank moves take one to three working days to be prepared, while different techniques require one day. There is no base store for wire moves, however various alternatives have a $30 least breaking point. It ought to be noted, notwithstanding, that the primary store should be at least $500. No expenses are charged for stores. 

Withdrawals can be made through overall similar techniques, however expenses are charged on all choices acknowledge installment cards. Neteller and Skrill withdrawals are prepared inside one working day, yet wire moves can take three to five days and installment cards somewhere in the range of five and 14 working days.

Demo Account

Equiti offers a demo to represent new customers to will grasps with forex trading, the agent, and the trading stages. Financed with recreated cash in a continuous market, there is no danger to individual capital and records can be utilized to investigate methodologies and test with new graphing or examination procedures.

Deals & Promotions

At the hour of composing, there are no welcome rewards or advancements offered by the Equiti Group. Nonetheless, this may change, so check the merchant’s site before you make a record.

Regulatory Status

Equiti Group Ltd. is authorized by the Jordan Securities Commission (JSC) and is approved to give trading administrations inside MENA. Equiti Capital UK Ltd. is certified by the UK Financial Conduct Authority (FCA) and is approved to offer types of assistance inside the European Economic Area (EEA). EGM Futures DMCC is authorized by the Dubai Multi Commodities Center (DMCC) and controlled by the Securities and Commodities Authority (SCA). EGM Securities Ltd. is authorized in Kenya by the Capital Markets Authority (CMA) to offer assistance in Africa. At last, Equiti AM CJSC is certified by the Central Bank of Armenia. 

In general, Equiti is a genuine representative, and clients will have a grievances road in their ward should an issue emerge.

Additional Features

Client audits highlight the restricted extra instruments that are accessible from the customer entry. There is a useful commission adding machine, affordable schedule, and FIX API for UK and EEA customers; however there isn’t the top to bottom preparing guides and instructional exercises found at numerous intermediaries. Accordingly, fledglings searching for extra help might be baffled.

Account Types

Two account types are available:

Executive

  • Run of the mill forex spread 1.6 pips 
  • MT4 and Equiti EQ Trader 
  • Least store $500 
  • USD, EUR, GBP and AED 
  • All instruments 
  • No commission 
  • ECN model 
  • Miniature parcels

Premiere

  • Regular forex spread 0.2 pips 
  • Forex and metal commission 
  • Least store $20,000 
  • MT4 and Equiti EQ Trader 
  • USD, EUR, GBP and AED 
  • All instruments 
  • ECN model 
  • Miniature parts

Benefits

There are a few advantages to opening a record with Equiti: 

  • Tight spreads 
  • Exceptionally directed 
  • Incredible versatile application 
  • MT4 trading stage 
  • A multilingual client assistance group

Drawbacks

The intermediary could work on in a few regions: 

  • No cryptocurrencies 
  • No learning assets

.

Trading Hours

The forex market is open 24 hours per day, 5 days every week. Metals have similar trading hours; however there is a break at 21:00-22:00 GMT during British mid-year and 22:00-23:00 GMT during sunlight saving time. A full schedule with occasions and unpredictable market times for resources is accessible on the site.

Customer Support

Equiti’s 24/6 client assistance group can be reached through: 

  • Live talk – online visit accessible from the base right-hand corner of the site 
  • Phone – see the representative’s Contact Us page for the telephone number in your space 
  • Email – support@equiti.com 

Staff are amicable, useful and can aid various dialects

Safety

Individual information is held in secure cloud offices while the site utilizes SSL encryption innovation. Client reserves are additionally isolated from the organization’s money and customer store protection is accessible up to $1,000,000 per customer.

Equiti Verdict

Equiti is the main worldwide forex and CFD specialist. Offering the MT4 stage, versatile application, and multilingual help, they’re a decent all-rounder. To work on further, we’d prefer to see digital currency trading added to the stage and extra preparing assets for fledglings.

Accepted Countries

Equiti acknowledges merchants from Australia, Thailand, Canada, United Kingdom, South Africa, Singapore, Hong Kong, India, France, Germany, Norway, Sweden, Italy, Denmark, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Kuwait, Luxembourg, Qatar and most different nations. 

Brokers can not utilize Equiti from the United States.

Alternatives to Equiti

In the event that you are searching for options in contrast to Equiti we have assembled a rundown of the best 5 dealers that are like Equiti beneath. This rundown of agents like Equiti is arranged by likeness and incorporates organizations that acknowledge brokers from your area. 

  • Hantec Markets – Hantec Markets is a multi-managed online FX representative contribution MT4 and a customized administration giving immense adaptability to suit any broker. 
  • FXOpen – FXOpen is an exceptionally directed FX, and CFD merchant is offering different trading stages. 
  • IronFX – IronFX offers web based trading in forex, stocks, prospects, items and cryptocurrencies 
  • Fortrade – Fortrade is a multi-resource representative contributing an essential live record with cutting-edge devices. 
  • RoboForex – RoboForex is a multi-resource online representative contributing incredible trading helpers.

FAQ

What’s the minimum deposit to open an Equiti account?

Customers need to store at least $500 when they open a live trading account. Be that as it may, after the primary store, the base store necessity drops to $30 for most strategies, and there is no base for bank wire moves.

What leverage is available with Equiti?

Equiti offers the most extreme influence up to 1:500. Be that as it may, influence shifts relying upon the instrument exchanged. See the agent’s site for subtleties.

Is Equiti a safe broker to trade with?

Equiti is an accurate and dependable online intermediary. The organization is controlled in different purviews all throughout the planet, including the UK Financial Conduct Authority (FCA).

Does Equiti offer a demo account?

Indeed, merchants can open a demo account from the intermediary’s site. The training account is supported with virtual money so clients can test the stage and agent. The demo record can be shut, and a genuine cash trading record can be opened when customers are prepared.

Does Equiti offer a swap-free account?

Indeed – Equiti offers an Islamic cordial trade-free record. Address client care to open a record.

en_USEnglish