ماجستير تجارة العملات الأجنبية

الولايات المتحدة الأمريكية
المحددات العامة
المطابقات التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى

مراجعة DMM FX والبرنامج التعليمي 2021

" يزور

التجار في الولايات المتحدة مرحبا بكم
حقائق وأرقام

تداول مجموعة من المنتجات على منصات MetaTrader في DMM FX.

 

الجوائز

غير متاح

علاوة بدون
الادوات الفوركس ، العقود مقابل الفروقات ، المؤشرات ، الأسهم ، السلع ، العملات المشفرة
حساب تجريبي نعم
دقيقة. الوديعة غير معلنة
طرق الدفع تأشيرة
دقيقة. تجارة 0.01 عقد
تنظمها غير منظم
ميتاتريدر 4 نعم
ميتاتريدر 5 نعم
سى تريدر لا
حساب ECN لا
حساب DMA لا
تطبيقات الموبايل نعم
تجارة السيارات نعم
التجارة الاجتماعية لا
نسخ التداول لا
إشارات التجارة لا
حساب اسلامي لا
CFD
سبريد FTSE يطفو على السطح
السبريد GBPUSD يطفو على السطح
انتشار الزيت يطفو على السطح
انتشار الأسهم يطفو على السطح
تأثير
فوركس

التخصصات التجارية والصغرى والغريبة.

 

السبريد GBPUSD يطفو على السطح
فارق السعر EURUSD يطفو على السطح
سبريد EURGBP يطفو على السطح
أصول
عملة مشفرة

تداول على أفضل أصول العملات المشفرة.

 

انتشار يطفو على السطح
عملات معدنية BTC ، LTC ، ETH ، XRP
تحذير من المخاطر - رأس مالك في خطر

DMM FX هو تاجر فوركس يقدم أدوات متنوعة على منصات MT4 و MT5 ، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات وأشكال العملة المشفرة مثل Bitcoin. هذا الاستطلاع يستثمر ig يحدد قائمة التاجر الخاصة بـ highlighighlighights والشروط ، بما في ذلك السجلات التجريبية والقياسية. قبل تسجيل الدخول ، هناك العديد من العناصر التي يجب مراعاتها - معرفة ما إذا كان DMM FX قرارًا محميًا.

 عناوين DMM FX 

يقع DMM FX في دبي ويقدم تبادل العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة على منصات MetaTrader. وبالمثل ، يقدم المتخصص أجهزة مختلفة ، بما في ذلك تعدين البيتكوين وترتيبات ترتيب المضاربة ، تمامًا مثل ظروف التبادل القوية.

 منصات التداول

 ميتاتريدر 4 

تعد MT4 من أفضل الاختيارات المشهورة بين التجار ، حيث إنها تقدم جميع متطلبات التجار ، ولا تهتم كثيرًا بالمواجهة.

واجهة المستخدم سلسة وترافق البيانات المستمرة وترتيبًا كاملاً من الأجهزة لتبادل الاستثمار igation ، بما في ذلك 30 مؤشرًا متخصصًا مثل MACD والمتوسطات المتحركة. يمكن للتجار أيضًا الوصول إلى سجل السجل بالكامل وقناة إخبارية قيمة.

 ميتاتريدر 5 

يعد إطار عمل MT5 مثاليًا للتجار المطورين بشكل أكبر ، كما أنه يرافق أكثر من 80 جهازًا للرسم البياني والاستثمار igation ، تمامًا مثل ستة مجموعات طلبات قادمة. هناك أيضًا جدول مالي منسق وعمق السوق ومحلل نظام محسّن.

 ويب تريدر

تقدم DMM FX إجابة MetaTrader WebTrader للأفراد الذين يفضلون عدم تقديم أي منتج أو أولئك الذين يستخدمون MacOS. WebTrader مفيد للغاية ويرافق الأصول المتكاملة المماثلة التي يمكن الوصول إليها في تطبيقات منطقة العمل.

يمكن للوسطاء تشريح قطاعات الأعمال باستخدام العديد من أجهزة الرسم البياني ، ومصادر الأخبار ، والتقييم المباشر ، وهذا ليس سوى غيض من فيض. وبالمثل ، يمكن للتجار الوصول إلى المستشارين الخبراء (EAs) داخل المركز التجاري كما هو الحال مع منصات منطقة العمل.

 الأسواق 

تقدم DMM FX أكثر من 300 أداة صرف ، بما في ذلك مباريات النقود مثل EUR / USD ، تمامًا مثل العقود مقابل الفروقات على المنتجات والملفات والعروض وعملات digital. يمكنك أيضًا تداول الذهب الفوري (XAUUSD) والفضة (XAGUSD).

يدعي الوسيط بالمثل أنه يقدم تعدين البيتكوين. مرة أخرى ، ومع ذلك ، يتم تقييد التفاصيل الدقيقة.

 رسوم DMM FX 

للأسف ، واجهنا عددًا قليلاً من مشكلات التعقيد في هذا التدقيق ، بدءًا من التقييم. ليست صفحة "العمولة" معيبة على وجه الحصر ، ولكن جزء "مواصفات الاتفاقية" يأخذك إلى صفحة خطأ. نحن بحاجة إلى اعتبار هذا مصدر قلق ، حيث أن هذا هو المكان الأساسي الذي يأمل معظم التجار في معرفة فروق النقاط والعمولات والصفقات.

 تحسين مستوى المالي 

أيضًا ، لا تقدم DMM FX تفاصيل دقيقة حول معدلات التأثير التي يمكن الوصول إليها. نتيجة لذلك ، ليس من السهل فتح سجل مع وسيط لاستخدامه ، وتبادل العناصر عند عدم إعطاء بيانات.

 مراجعة التداول عبر الهاتف المحمول 

تقدم DMM FX الهاتف الخلوي MetaTrader وتطبيقات الكمبيوتر اللوحي متعددة الاستخدامات. علاوة على ذلك ، يعد التبادل المحمول باستخدام تطبيقات MT4 أو MT5 مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في التداول من أي مكان وفي أي وقت.

التطبيقات هي highlighted بالكامل ، وتحتوي على sig جزء مهم من الاستخدام المماثل لمنصات منطقة العمل. يمكن للعملاء تنفيذ الاختبارات الأساسية والمتخصصة مع تحديد واسع للمؤشرات والرسوم البيانية intelligent وأنواع الطلبات.

 طرق الدفع 

تقدم DMM FX تمويل بطاقات الخصم / الائتمان والتحويلات البنكية والمحافظ الإلكترونية وحلول الدفع المحلية. ومع ذلك ، فإن الوسيط ليس straightforward حول أقل المتاجر وأوقات التقسيط والرسوم ذات الصلة. هذا تحذير تمامًا ، وقد شعرت مراجعتنا بالحيرة بسبب التفاصيل الدقيقة التي تم تقديمها.

 حساب تجريبي 

تقدم DMM FX حسابًا تجريبيًا. تعد الحسابات التجريبية طريقة ممتازة لاختبار المنصات إذا كنت متداولًا جديدًا أو لصقل مهاراتك في التداول إذا كنت أكثر خبرة. تتيح لك الحسابات التجريبية إجراء عمليات تداول محاكية باستخدام أموال افتراضية ، لذلك لا يوجد خطر على رأس المال الخاص بك.

 مكافآت DMM FX 

في ساعة التأليف ، لا تقدم DMM FX أي صفقات محدودة الوقت. تحقق من موقع الوسيط لمعرفة أي ترتيبات مستقبلية.

 اللائحة

DMM FX هي وسيط غير منظم وليس منفتحًا بشأن خبرته أو تجنيده. هذا أمر مزعج إلى حد ما ، ونحن نحذر التجار المحتملين من توخي الحذر عند التفكير في فتح سجل مع هذا الوسيط.

 ميزات إضافية

لدى DMM FX قسم تحليل السوق الذي لا يحتوي على أي بيانات قيمة أو ذات تفكير مستقبلي. هناك بوابة أخبار. ومع ذلك ، لم تنجح عندما جربناها. يدعي الوسيط بالإضافة إلى ذلك أنه يقدم VPS. ومع ذلك ، لا توجد تفاصيل دقيقة حول مقدار نفقات المساعدة أو كيفية الوصول إليها.

 حسابات التداول 

وجد هذا الاستطلاع فخًا آخر هو عدم وجود بيانات تشمل حسابات التبادل المباشر. لا يعطي DMM FX وضوحًا حول تفاصيل الحساب ، على سبيل المثال ، الوصول إلى العنصر والرسوم والمساعدات highlights. وفقًا لذلك ، لا نقترح فتح سجل مع هذا الوسيط.

 فوائد 

نظرًا لغياب البيانات ، يمكننا التعرف على ميزة حقيقية للتبادل مع هذا الوسيط:

  • الدخول إلى منصات MT4 و MT5

 عيوب 

لقد طرحنا بعض المخاوف في هذا التدقيق:

  • لا توجد اتفاقيات
  • هيكل حساب مشوش
  • غير منظم
  • لا توجد زيارة مباشرة

 ساعات التداول 

عادة ، يمكن الحصول على ساعات التبادل من داخل منصات MT4 أو MT5 من خلال النقر على الأداة التي ترغب في تداولها.

 دعم العملاء 

نظرًا لعدم وجود إدارة زيارة مباشرة ، يجب الوصول إلى DMM FX عبر البريد الإلكتروني ، على sales@dmmfx.net ، أو عبر الهاتف ، على +91 564 548 4854. الموقع متوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية. حاولنا الحصول على المساعدة التي طلبناها عند اختبار إدارة رعاية العملاء.

 حماية 

منصات MetaTrader محمية للاستخدام ، مع إعداد اتفاقيات تشفير SSL. ومع ذلك ، فإن أمان هذا الوسيط ، إلى حد كبير ، تمامًا مثل درجة الرفاهية الممنوحة لاحتياطيات العملاء ، هو أمر بسيط.

 حكم DMM FX 

لم تسجل DMM FX درجات استثنائية في هذا الاستطلاع. عدد كبير من الصفحات الموجودة على الموقع ليست ذات قيمة حقيقية للعملاء ، حيث تحتوي على عبارات تملأ الصفحات ولا تحمل أي سبب. Straightforwardness أيضًا مفقود بشكل خطير ، مع عدم وجود بيانات عمليا عن المتاجر والرسوم والعروض التوضيحية والسجلات القياسية. لهذا السبب ، نحتاج إلى signal هذا الوسيط كعملية احتيال محتملة.

 الدول المقبولة 

تعترف DMM FX بوسطاء من أستراليا وتايلاند وكندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ والهند وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ ، قطر ومعظم الدول المختلفة.

 بدائل DMM FX 

إذا كنت تبحث عن خيارات بخلاف DMM FX ، فقد قمنا بتجميع قائمة من الوسطاء الخمسة الرائدين مثل DMM FX تحتها. يتم ترتيب هذه القائمة من الوسطاء مثل DMM FX حسب المقارنة وتضم المنظمات التي تعترف بالتجار من منطقتك.

  1. Moneta Markets - Moneta Markets هي مساهمة مباشرة في وسيط الفوركس وعقود الفروقات لمنصة ويب مقيدة.
  • Fortrade - Fortrade هي وسيط متعدد الموارد يساهم في سجل مباشر عبر straight مع أحدث الأجهزة.
  • ThinkMarkets - ThinkMarkets هي وسيط متعدد التحكم في فوركس وعقود الفروقات
  • جلوبال برايم - جلوبال برايم هي وسيط تداول متعدد الرقابة يساهم في أكثر من 100 قطاع أعمال.

 التعليمات 

هل يتم التحكم في DMM FX؟

DMM FX غير منظم. Intr1TP86 يجب أن يكون التجار المتميزون حذرين عند التفكير في هذا الوسيط ، حيث ستكون الأصول غير محمية.

هل تقدم DMM FX مكافأة بدون متجر؟

لا ، لا تقدم DMM FX ، حتى الآن ، أي متجر ترتيبات مختلفة.

ما هي المنصات التي يمكن الوصول إليها في DMM FX؟

تقدم DMM FX منصات MetaTrader 4 و MetaTrader 5 في منطقة العمل والويب ومتعددة الاستخدامات.

ما الذي يمكنني استبداله في DMM FX؟

يمكنك استبدال مجموعات النقد ، تمامًا مثل العقود مقابل الفروقات على الملفات ، والسلع ، والعروض ، وأشكال العملات المشفرة.

هل تقدم DMM FX حسابًا تجريبيًا؟

في الواقع ، تقدم DMM FX حسابًا تجريبيًا ، يمكنك متابعته على صفحة الموقع الرئيسية.

arالعربية

FX Trading Master

United States
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

DMM FX Review and Tutorial 2021

» Visit

Stop United States not accepted.

Go to the Brokers List for alternatives

Facts & Figures

Trade a range of products on the MetaTrader platforms at DMM FX.

 

Awards

N/A

Bonus None
Instruments Forex, CFDs, indices, shares, commodities, cryptocurrencies
Demo Account Yes
Min. Deposit Undisclosed
Pay Methods Visa
Min. Trade 0.01 lots
Regulated By Unregulated
MetaTrader 4 Yes
MetaTrader 5 Yes
cTrader No
ECN Account No
DMA Account No
Mobile Apps Yes
Auto Trading Yes
Social Trading No
Copy Trading No
Trade Signals No
Islamic Account No
CFD
FTSE Spread Floating
GBPUSD Spread Floating
Oil Spread Floating
Stocks Spread Floating
Leverage
Forex

Trade majors, minors and exotics.

 

GBPUSD Spread Floating
EURUSD Spread Floating
EURGBP Spread Floating
Assets
Cryptocurrency

Trade on top cryptocurrency assets.

 

Spread Floating
Coins BTC, LTC, ETH, XRP
Risk Warning – Your capital is at risk

DMM FX is a forex dealer offering various instruments on the MT4 and MT5 platforms, including CFDs and cryptographic forms of money like Bitcoin. This survey investigates the merchant’s line-up of highlights and conditions, including demo and standard records. Before you log in, there are many elements to consider – see whether DMM FX is a protected decision.

 DMM FX Headlines 

DMM FX is situated in Dubai and gives forex, CFD, and cryptocurrency exchange on the MetaTrader platforms. Likewise, the specialist offers different devices, including Bitcoin mining and speculation arranging arrangements, just as aggressive exchanging conditions.

 Trading Platforms

 MetaTrader 4 

MT4 is a famous top pick among dealers, as it offers all merchants require, paying little mind to encounter level.

The UI is smooth and accompanies ongoing statements and an entire arrangement of devices for exchanging investigation, including 30 specialized pointers like MACD and Moving Averages. Merchants can likewise get to the whole record history and a valuable news channel.

 MetaTrader 5 

The MT5 framework is ideal for further developed merchants and accompanies more than 80 graphing and investigation apparatuses, just as six forthcoming request assortments. There’s additionally a coordinated financial schedule, Depth of Market, and an improved system analyzer.

 WebTrader

DMM FX offers the MetaTrader WebTrader answer for individuals who would prefer not to introduce any product or those utilizing MacOS. The WebTrader is profoundly helpful and accompanies similar integral assets accessible in the work area applications.

Brokers can dissect the business sectors utilizing many diagramming devices, news sources, live valuing, and that’s only the tip of the iceberg. Similarly, merchants can likewise get to Expert Advisors (EAs) inside the commercial center as with the work area platforms.

 Markets 

DMM FX offers more than 300 exchanging instruments, including money matches like EUR/USD, just as CFDs on products, files, offers, and digital currencies. You can likewise trade spot gold (XAUUSD) and spot silver (XAGUSD).

The broker likewise claims to offer bitcoin mining. Again, however, subtleties are restricted.

 DMM FX Fees 

Lamentably, we experienced a few straightforwardness issues in this audit, beginning with evaluating. Not exclusively is the ‘Commission’ page deficient, yet the ‘Agreement Specifications’ part takes you to a blunder page. We need to hail this as a worry, as this is the primary spot most dealers will hope to find out about pip spreads, commissions, and trades.

 Leverage 

Also, DMM FX doesn’t give subtleties on accessible influence rates. As a result, it isn’t easy to open a record with a broker to use, exchanging items when zero data is given.

 Mobile Trading Review 

DMM FX offers the MetaTrader cell phone and versatile tablet applications. Moreover, portable exchanging with MT4 or MT5 applications is ideal for individuals who wish to trade from any place and whenever.

The applications are entirely highlighted, containing a significant part of similar use as the work area platforms. Clients can execute fundamental and specialized examinations with a wide determination of pointers, intelligent graphs, and request types.

 Payment Methods 

DMM FX offers financing debit/credit cards, bank wire transfers, e-wallets, and local payment solutions. Nonetheless, the broker isn’t straightforward about least stores, installment times, and related charges. This is absolutely a warning, and our audit was baffled by the restricted subtleties gave.

 Demo Account 

DMM FX does offer a demo account. Practice accounts are an excellent way to test out the platforms if you’re a new trader or to brush up on your trading skills if you’re more experienced. Demo accounts allow you to place simulated trades using virtual money, so there’s no risk to your capital.

 DMM FX Bonuses 

At the hour of composing, DMM FX doesn’t offer any limited-time bargains. Check the broker’s site for any future arrangements.

 Regulation

DMM FX is an unregulated broker and isn’t open about its experience or enlistment. This is somewhat disturbing, and we would caution likely dealers to be cautious if thinking about opening a record with this broker.

 Additional Features

DMM FX has a Market Analysis segment that doesn’t contain any valuable or forward-thinking data. There is a news gateway. However, it didn’t work when we tried it. The broker additionally claims to offer a VPS. However, there are no subtleties on how much the help expenses or how to get to it.

 Trading Accounts 

Another trap this survey found was the absence of data encompassing live exchanging accounts. DMM FX doesn’t give clearness around account particulars, for example, the item reach, charges, and helpful highlights. Accordingly, we would not suggest opening a record with this broker.

 Benefits 

Given the absence of data, we can recognize one genuine advantage of exchanging with this broker:

  • Admittance to MT4 and MT5 platforms

 Drawbacks 

We have brought a few worries up in this audit:

  • No agreements
  • Muddled expense structure
  • Unregulated
  • No live visit

 Trading Hours 

Ordinarily, exchanging hours can be gotten from inside the MT4 or MT5 platforms by tapping on the instrument you wish to trade.

 Customer Support 

As there is no live visit administration, DMM FX must be reached through email, at sales@dmmfx.net, or through phone, at +91 564 548 4854. The site is given in English, French, and German. We attempted to get the assistance we required when testing the client care administration.

 Security 

The MetaTrader platforms are protected to use, with SSL encryption conventions set up. Nonetheless, this broker’s security, by and large, just as the degree of well-being gave to customer reserves, is sketchy.

 DMM FX Verdict 

DMM FX has not scored exceptionally in this survey. A ton of the pages on the site are of no genuine worth to clients, containing page-filling phrasing that bears no reason. Straightforwardness is likewise seriously missing, with practically no data on stores, charges, demo, and standard records. Because of this, we need to signal this broker as a possible scam.

 Accepted Countries 

DMM FX acknowledges brokers from Australia, Thailand, Canada, United States, United Kingdom, South Africa, Singapore, Hong Kong, India, France, Germany, Norway, Sweden, Italy, Denmark, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Kuwait, Luxembourg, Qatar, and most different nations.

 Alternatives to DMM FX 

On the off chance that you are searching for options in contrast to DMM FX, we have accumulated a rundown of the five leading brokers that are like DMM FX underneath. This rundown of brokers like DMM FX is arranged by comparability and incorporates organizations that acknowledge dealers from your area.

  1. Moneta Markets – Moneta Markets is a directed FX and CFD broker contribution to a restrictive web platform.
  • Fortrade – Fortrade is a multi-resource broker contributing a straightforward live record with cutting-edge devices.
  • ThinkMarkets – ThinkMarkets is multi-controlled forex and CFD broker
  • Global Prime – Global Prime is a multi-controlled exchanging broker contribution of 100+ business sectors.
  • Admiral Markets – Admiral Markets is driving Forex and CFD broker contribution to the MT4 and MT5 platforms

 FAQ 

Is DMM FX controlled?

DMM FX is unregulated. Intrigued dealers ought to be careful if thinking about this broker, as assets will be unprotected.

Does DMM FX offer a no-store reward?

No, DMM FX doesn’t, as of now, offer any store different arrangements.

What platforms are accessible at DMM FX?

DMM FX offers the MetaTrader 4 and MetaTrader 5 platforms on work area, web, and versatile.

What would I be able to exchange at DMM FX?

You can exchange cash sets, just as CFDs on files, wares, offers, and cryptographic forms of money.

Does DMM FX offer a demo account?

Indeed, DMM FX offers a demo account, which you can pursue on the primary site page.

en_USEnglish