ماجستير تجارة العملات الأجنبية

الولايات المتحدة الأمريكية
المحددات العامة
المطابقات التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى

مراجعة Darwinex والبرنامج التعليمي 2021

" يزور

حقائق وأرقام

مع منتجات تداول متعددة ومجموعة متقدمة من أدوات التحليل ، يعد Darwinex وسيطًا ممتازًا عبر الإنترنت.

 

الجوائز

غير متاح

علاوة بدون
الادوات الفوركس ، العقود مقابل الفروقات ، المؤشرات ، الأسهم ، السلع ، العملات المشفرة
حساب تجريبي نعم
دقيقة. الوديعة $500
طرق الدفع بطاقة ائتمان ، سكريل ، ترستلي ، فيزا ، حوالة مصرفية
دقيقة. تجارة 0.01 عقد
تنظمها FCA
ميتاتريدر 4 نعم
ميتاتريدر 5 نعم
سى تريدر لا
حساب ECN لا
حساب DMA نعم
تطبيقات الموبايل نعم
تجارة السيارات نعم
التجارة الاجتماعية نعم
نسخ التداول لا
إشارات التجارة نعم
حساب اسلامي لا
CFD
سبريد FTSE 0.7
السبريد GBPUSD 0.7
انتشار الزيت 0.03
انتشار الأسهم عامل
تأثير 1:30
فوركس

تقدم Darwinex رافعة مالية 1:30 على أزواج العملات الأجنبية.

 

السبريد GBPUSD 0.7
فارق السعر EURUSD 0.3
سبريد EURGBP 0.5
أصول 40+
عملة مشفرة

تداول 5 عملات رقمية مشفرة مقابل الدولار الأمريكي.

 

انتشار يطفو على السطح
عملات معدنية BTC ، BTH ، ETH ، LTC ، XRP
تحذير من المخاطر - رأس مالك في خطر

Darwinex هو متخصص ورئيس الموارد الذي يعمل على تطوير منطقة محلية من وسطاء الفوركس المنسقين ذاتيًا والداعمين الماليين للإجراءات. في هذه المراجعة التمثيلية ، سنستثمر igate في التبادل المحدد highlights ، بالإضافة إلى كل ما تحتاجه للتفكير في فروق أسعار ECN ورسومها وتأثيرها. تعرف على ما إذا كان يجب عليك تسجيل الدخول إلى Darwinex اليوم.

تفاصيل داروينيكس

تم إرسال Darwinex في البداية في عام 2012 تحت Tradeslide Trading Tech Limited. يقع مقر المنظمة في لندن ويتم اعتمادها وإدارتها من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة.

شهد الوكيل تطورًا سريعًا مؤخرًا ، مع أكثر من 40 عاملاً يخدمون أكثر من 3000 عميل في 80 دولة. في عام 2017 ، زاد التاجر s1TP86 دخله بشكل كبير بعد إنجاز مورد ألفا الخاص به ، DARWIN (الاستثمارات الديناميكية والمخاطر Weighted Investments).

تقدم Darwinex بالإضافة إلى ذلك التبادل على الفوركس والملفات والمنتجات والأسهم الأمريكية والأشكال digital للأموال على مراحل DMA ، بما في ذلك MT4 و MT5 ، بالإضافة إلى ابتكار FIX API.

منصات التداول

DARWIN API

تقدم العلامة التجارية برمجة مقيدة أنشأتها Darwinex Labs ، مجموعة التمثيل الكمية.

يتم استخدام برمجة API حصريًا لتبادل موارد DARWIN على المركز التجاري التقييدي الخاص بالتاجر ، DARWIN Exchange. تسمح DARWIN API للداعمين الماليين بشراء وبيع الإجراءات الفائزة ، باستخدام الابتكار الخوارزمي. يمكن للداعمين الماليين إجراء اختبار رجعي للموارد أو المحافظ ، وتسجيل الروبوتات المتبادلة ، وتجميع علامات مخصصة قابلة للقياس ، والوصول إلى مخزون الأدوات العلمية والمعلومات المؤرخة.

ميتاتريدر 4

تقدم Darwinex مرحلة MT4 القابلة للتنزيل ، وهي برمجة معقدة بشكل استثنائي مع قدرات تخطيطية متطورة وحوسبة لتبادل نموذجي منسق ذاتيًا في الفوركس وعقود الفروقات.

يحصل الوسطاء على قبول العديد من الأدوات والمؤشرات insightful للفحص المتخصص ، وترتيب كامل للأوامر المستقبلية ، وقناة إخبارية محدثة وتقدير مباشر. تدعم المرحلة أيضًا تبادل الروبوتات الحسابية باستخدام المستشارين الرئيسيين

ميتاتريدر 5

تقدم Darwinex بالإضافة إلى ذلك مرحلة MT5 ، والتي توفر تجربة تداول مطورة للوسطاء المُجهزين. يمكن للعملاء الوصول إلى نطاق أكثر اتساعًا من المؤشرات والأدوات وأنواع الطلبات المتقدمة وأوضاع التنفيذ وفترات 21 مرة وعمق السوق (DOM) والجدول النقدي.

إضافات التداول الحسابية

تقدم Darwinex أيضًا مكتبات مساعدة designed لتكملة مراحل MetaTrader و FIX API ، بما في ذلك ترتيبات ربط ZeroMQ إلى MetaTrader و Zorro إلى MetaTrader.

يسمح هؤلاء التجار بتنفيذ أنظمة غير MQL مثل Python و Java للتجار الذين يفكرون في تقنيات البرمجة الاختيارية لتبادل الروبوتات. وبالمثل ، يمكن للعملاء تحسين إجراءات التبادل الخاصة بهم باستخدام بيانات Tick ، بما في ذلك أو تقليل الخمول في مراحل MetaTrader من خلال إدارة VPS.

الأسواق

تقدم Darwinex أكثر من 300 أداة قابلة للتداول ، بما في ذلك 41 مجموعة فوركس من العملات الرئيسية إلى الأنواع الغريبة ، أو عشرة ملفات مشهورة ، بما في ذلك FTSE 100 ، أو أكثر من 230 سهمًا أمريكيًا في تداولات ناسداك ونيويورك. هناك أيضًا خمس عملات مشفرة يمكن الوصول إليها ، بما في ذلك Bitcoin و Ripple ، تمامًا مثل أربعة عناصر: الذهب والفضة والغاز القابل للاشتعال والبترول غير المكرر. تقدم المنظمة بالمثل HFDs ، وهو مورد هندسي يعكس وجود موردها - HighFive.

وبالمثل ، يعمل الممثل كصناديق مشتركة وموارد منظمة مجلس الإدارة ، حيث يمكن للوسطاء إنشاء محافظ ووضع الموارد في أكثر من 2000 منهجية ألفا مرنة تسمى DARWINS.

رسوم التداول

بالنسبة للتبادل المنسق ذاتيًا ، تبلغ الفروق الحية حوالي 0.3 نقطة لزوج اليورو / دولار أمريكي و 0.7 نقطة تركيز لمؤشر فوتسي 100. كان الذهب حول نقطة تركيز 0.21 والبترول غير المكرر عند اتجاهات 0.03. بشكل عام ، تكون هذه التكاليف شديدة عندما تتناقض مع أي مظهر من مظاهر Oanda و XTB.

تبلغ عمولة الفوركس لكل طلب اتفاقية 2.5 وحدة نقدية. تتراوح عمولات الملفات من 0.275 إلى 2.75 وحدة نقدية ، ويتم احتساب جميع الأسهم بسعر 0.02 دولارًا أمريكيًا لكل عقد. وبالمثل يتم احتساب أسعار التجارة على المراكز في الوقت الحالي.

لمساهمة DARWIN ، يدفع التجار عمولة 1.2% عن كل سنة على القيمة المساهمة ورسوم عرض 20% إذا قمت بإحضار نقدًا باستخدام DARWIN. في هذه المرحلة ، يشتري الموردون 15% ، وتستحوذ Darwinex على 5% من رسوم المعرض.

تحسين مستوى المالي

التأثير الأكثر أهمية الذي يمكن الوصول إليه هو 1:30 لمجموعات العملات الأجنبية الرئيسية. يمكن استخدام المجموعات الصغيرة حتى 1:20 والتركيبات حتى 1:10. يتم توضيح المتطلبات الأساسية لكل أداة في تفاصيل العنصر على الموقع.

تطبيقات الموبايل

يسمح التطبيق المحمول المقيّد Darwinex Investor للعملاء بإعادة إنشاء التجار الفرديين أو توسيع اهتمامهم ليشمل العديد من المنهجيات. يمكن تسجيل هذه الإجراءات على أنها DARWINS. يتم الكشف عن التنفيذ المباشر تدريجيًا في التطبيق ، حيث يمكن للوسطاء التعامل بشكل كامل مع محافظهم أثناء التنقل.

يمكن للتجار المنسقين ذاتيًا أيضًا الحصول على عناصر الفوركس وعقود الفروقات على تطبيقات MetaTrader متعددة الاستخدامات غير المختلفة. تتضمن التطبيقات مجموعة من أحدث التقنيات والقدرات highl1TP86 والتي تم تعديلها بخبرة لاستخدامها على أي جهاز هاتف محمول. يمكن للتجار التعامل مع بورصاتهم وتشريح المخططات ومراقبة قطاعات الأعمال من راحة أيديهم.

طرق التمويل

الودائع

يمكن دعم السجلات باليورو أو الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني من خلال التحويلات البنكية والبطاقات المصرفية وإدارة الأقساط الإلكترونية مثل Trustly و Skrill. المخزن الأساسي المطلوب (بعد 500 الأساسي) هو 100 وحدة نقود. تفرض Darwinex عمولات على متاجر Skrill عند 0.5%. يتم التعامل مع أقساط البطاقات و Skrill بسرعة ، بينما يمكن أن تستغرق Trustly ما يصل إلى يوم عمل واحد. يمكن أن تتطلب تحركات البنك ما يصل إلى ثلاثة أيام.

الانسحابات

لا تتقاضى Darwinex مصاريفها ولكنها تعطي أي نفقات سحب ذات صلة للتاجر. تتضمن هذه 1.2% على البطاقات و Skrill (وحدتا نقود على الأقل) و 3.5 يورو أو جنيه إسترليني على Trustly. مبلغ السحب الأساسي هو عشر وحدات مالية. رسوم نقل البنك تتقلب رهنا بالبنك. تستغرق جميع تقنيات السحب 1-3 أيام عمل للقياس.

ملاحظة ، PayPal غير معترف به.

حساب تجريبي

يمكنك فتح حساب تدريب في مراحل MT4 و Darwinex دون المخاطرة بأي رأس مال طبيعي. الحسابات التجريبية هي طريقة غير عادية للتجار ذوي الخبرة لتنظيف منهجيات التبادل الخاصة بهم. الحسابات التجريبية للداعم المالي مكدسة بمضاربة افتراضية تبلغ $10،000 ولا تسقط.

عروض Darwinex

تتم إدارة Darwinex من قبل FCA ، وهي وحدة تحكم نقدي عالية المستوى تستخدم معايير صارمة ، وتتذكر القيود المفروضة على تبادل المكافآت والتقدم.

إن تخصيص رأس مال داروينيا للوسيط للمساهمة يشبه تحديًا شهريًا. يحصل 120 DARWINS الأولي في الوضع الأخير لكل شهر على جزء من رأس المال (من إجمالي 7.5 مليون يورو كل شهر). يمكنك اكتشاف التفاصيل الدقيقة لداروينيا على الموقع

مراجعة اللوائح

Tradeslide Trading Tech Limited (Darwinex) منظمة بواسطة هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ، بموجب ترخيص رقم 586466.

Darwinex هو عضو في نظام تعويض الخدمات المالية ، والذي يغطي أموال المستثمرين حتى 85000 جنيه إسترليني لكل مطالبة في حالة الإعسار. توفر الشركة أيضًا تأمينًا إضافيًا مجانيًا ، والذي يغطي ما يصل إلى 500000 جنيه إسترليني لعملاء eligible.

بالإضافة إلى ذلك ، تلتزم الوساطة بالمتطلبات التنظيمية الأخرى ، بما في ذلك الفصل بين أموال العميل والمستثمر وتوفير حماية للرصيد السلبي.

ميزات إضافية

يوفر Darwinex بعض التعليم في مقاطع الفيديو التدريبية والتعليمية ، والتي يمكن العثور عليها داخل النظام الأساسي الخاص. تقدم لوحة القيادة أيضًا بحثًا عن نسخ التداول ، والذي يقوم بفرز وترتيب الآلاف من الاستراتيجيات.

يوجد أيضًا قسم للمدونة ، Darwinex Ideas ، يحتوي على Darwinex Lab وتحديثات المنتج ، ومقابلات من مستثمري Hall of Fame وأخبار السوق العامة. يوجد أيضًا منتدى مجتمعي به إرشادات ومناقشات حول الموضوعات الشائعة ، مثل الاختلاف.

أنواع الحسابات

تقدم Darwinex التبادل المباشر (التبادل المنسق ذاتيًا على MetaTrader) أو سجل الداعم المالي (للداعمين الماليين لبورصة DARWIN). يمكن أيضًا الوصول إلى السجلات المحترفة للعملاء المؤهلين.

حجم الاتفاقية الأساسية هو 0.01 قطعة ، مع فروق بين البنوك tight تبدأ من 0.0 نقطة وعمولات تبدأ من $1.5 لكل طلب. استدعاء الحافة هو 100%. يحصل كبار التجار أيضًا على قدرة محدودة مرتبطة بالتقييم بناءً على حساب الوكيل الحصري ، D-Score.

يمكن لداعمي DARWIN الماليين إجراء ترتيباتهم لأنظمة ألفا المرنة ، مع مجموعة من أكثر من 2000 للتصفح. يحصل الوسطاء على الدخول إلى لوحة القيادة المقيدة مع وجود خطر على أجهزة المديرين التنفيذيين باستخدام ابتكار Darwin API.

لاحظ أن Darwinex لا تقدم أي حسابات PAMM أو سجلات التجارة الإسلامية الحرة.

فوائد

في هذا الاستعراض ، قمنا بتتبع بعض المبررات الصحيحة للتبادل مع Darwinex:

  • مرحلة تبادل داروين مع تبادل مكرر
  • مراحل MetaTrader 4 و MetaTrader 5
  • الوحدات النمطية وتبادل signals
  • MT4 بيثون

عيوب

في اللحظة التي تأخذ فيها Darwinex مقابل Pepperstone و ICMarkets و eToro و ZuluTrade ، اكتشفنا بعض الجوانب السلبية:

  • لم يعترف تجار الولايات المتحدة
  • 500 ابتداء من المتجر
  • فقط الأسهم الأمريكية
  • لا أقدار

ساعات التداول

يعتمد عامل MetaTrader على منطقة توقيت نيويورك ويعمل من الأحد الساعة 17:05 إلى الجمعة الساعة 16:55 للفوركس. تعمل معظم السجلات من الأحد الساعة 18:00 حتى الجمعة الساعة 16:55 (بتوقيت نيويورك) والمنتجات من الساعة 18:00 يوم الأحد إلى الساعة 16:55 يوم الجمعة. الأسهم مفتوحة من الاثنين الساعة 09:31 إلى الجمعة الساعة 15:59 (بتوقيت نيويورك)

دعم العملاء

يمكن الوصول إلى خدمة العملاء باستخدام البريد الإلكتروني على info@darwinex.com أو من خلال رقم الاتصال الخاص بهم ، +44 20 3769 1554. في الوقت الحالي ، لا يقدم الوكيل إدارة زيارة مباشرة ، وهو أمر مذهل بعض الشيء نظرًا للتركيز على الابتكار و دعم العميل.

يقع المركز الإداري للممثل في Level 39، 1 Canada Square، Canary Wharf، London E14 5AB، United Kingdom.

سلامة الامن

تستخدم مراحل MetaTrader أفضل توقعات الأمان لحماية معلومات العملاء ، بما في ذلك تشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة ، تمامًا مثل التحقق الثنائي (2FA). يرتبط عمال Darwinex بالمثل بموردي السيولة في مركز بيانات London Equinix LD4.

حكم داروينيكس

Darwinex هو ممثل لائق للتجار ذوي الخبرة في التبادل المكرر الودي و FIX API. يمكن لكبار الوسطاء الربح برسوم محدودة ، بينما يمكن لمؤيدي DARWIN الماليين العثور على أنظمة رابحة في بورصة Darwinex. مهما كان الأمر ، قد يضطر عدد قليل من المبتدئين لاكتشاف الخيارات إذا كان المخزن الأساسي $500 مفرطًا في high.

الدول المقبولة

تعترف Darwinex بالتجار من أستراليا وتايلاند وكندا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ والهند وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولوكسمبورغ وقطر والأكثر اختلافًا الدول.

لا يمكن للتجار استخدام Darwinex من ساموا الأمريكية ، ساموا ، البحرين ، بيلاروسيا ، بنين ، بوليفيا ، البوسنة والهرسك ، بوركينا فاسو ، بوروندي ، كمبوديا ، الرأس الأخضر ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، الكونغو ، كوت ديفوار ، كوبا ، الكونغو الديمقراطية ، مصر ، إريتريا ، إثيوبيا ، غرينادا ، غوام ، غينيا ، غينيا بيساو ، هايتي ، إيران ، العراق ، اليابان ، كينيا ، لاوس ، لبنان ، ليسوتو ، ليبيريا ، ليبيا ، ماكاو ، مقدونيا ، مالي ، جزر المالديف ، جزر مارشال ، منغوليا ، الجبل الأسود ، موزمبيق وميانمار وناميبيا ونيبال و Niger وكوريا وجزر ماريانا الشمالية وباكستان وبالاو وفلسطين وبنما وباراغواي وبورتوريكو وسانت لوسيا وساو تومي وبرينسيبي وسيراليون والصومال والسودان وسريلانكا وسوريا وطاجيكستان ، تنزانيا ، ترينيداد وتوباغو ، تونس ، أوغندا ، جزر فيرجن ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، فانواتو ، فنزويلا ، اليمن ، زامبيا ، زيمبابوي.

بدائل لداروينيكس

إذا كنت تبحث عن خيارات بخلاف Darwinex ، فقد قمنا بتضمين قائمة من التجار الخمسة الرائدين مثل Darwinex أدناه. يتم ترتيب هذه القائمة من المتخصصين مثل Darwinex عن طريق التشبيه وتضم المنظمات التي تعترف بالوسطاء من منطقتك.

  • أسواق GO - GO Markets هي شركة متخصصة في الفوركس وعقود الفروقات يتحكم فيها ASIC.
  • FBS - FBS هي شركة متخصصة على الإنترنت تقدم تبادل MT4 و MT5 عبر نطاق من الأدوات.
  • FP. الأسواق - FP Markets هي شركة متخصصة متعددة الموارد تقدم قرارًا بشأن مراحل التبادل.
  • أسواق مونيتا - Moneta Markets هي وسيط مُدار للعملات الأجنبية وعقود الفروقات تقدم منصة ويب حصرية.
  • FXChoice - FXChoice هي وكيل تجزئة موجه نحو البحر يوفر تنزيلات لمرحلة MT4 و MT5.

التعليمات

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية في Darwinex؟

الحد الأقصى للتأثير الذي يمكن الوصول إليه في Darwinex هو 1:30 على مجموعات العملات الأجنبية الرئيسية. للمجموعات الصغيرة ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 1:20 ، ويمكن استخدام العناصر حتى 1:10.

ما هي طرق التمويل المتاحة في Darwinex؟

يمكن الوصول إلى التمويل باستخدام التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان / الشحن وإدارات الأقساط الإلكترونية مثل Trustly و Skrill. لا يمكن الوصول إلى متاجر PayPal.

هل تقدم Darwinex بونص بدون إيداع؟

وفقًا لإرشادات FCA ، لا تقدم Darwinex أي ترتيبات تخزين إضافية أو تطورات مختلفة.

كيف يمكنني فتح حساب في Darwinex؟

 يمكنك فتح سجل تاجر أو داعم مالي من خلال النقر على الزر Sign-Up عند نقطة اختبار الموقع highest. سيجدك الممثل من خلال طرق محددة لإعداد شهاداتك قبل أن يطلب منك تأكيد شخصيتك.

كيف يعمل Darwinex؟

يمكنك فتح سجل بالتسجيل في موقع التاجر. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، قم بتخزين ورقتك وتنزيل المرحلة قبل أن تتمكن من البدء في التبادل على نطاق الموارد والأسواق.

ما هو الفرق بين MT4 demo و MT4 Live Darwinex

الحساب؟ 

تتشابه التكاليف وفروق الأسعار والعمولات في العرض التوضيحي لـ MT4 كما هو الحال في السجل المباشر لـ MT4. التمييز الأساسي هو الانزلاق ، والذي يحدث في المستندات الحية حيث يتم تنفيذ التبادلات المتاحة. الانزلاق السعري هو بالتالي التباين بين القيمة التي تتوقعها والقيمة التي تحصل عليها.

arالعربية

FX Trading Master

United States
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

Darwinex Review and Tutorial 2021

» Visit

Facts & Figures

With multiple trading products and an advanced suite of analysis tools, Darwinex is an excellent online broker.

 

Awards

N/A

Bonus None
Instruments Forex, CFDs, indices, shares, commodities, cryptocurrencies
Demo Account Yes
Min. Deposit $500
Pay Methods Credit Card, Skrill, Trustly, Visa, Wire Transfer
Min. Trade 0.01 lots
Regulated By FCA
MetaTrader 4 Yes
MetaTrader 5 Yes
cTrader No
ECN Account No
DMA Account Yes
Mobile Apps Yes
Auto Trading Yes
Social Trading Yes
Copy Trading No
Trade Signals Yes
Islamic Account No
CFD
FTSE Spread 0.7
GBPUSD Spread 0.7
Oil Spread 0.03
Stocks Spread Variable
Leverage 1:30
Forex

Darwinex offers 1:30 leverage on forex pairs.

 

GBPUSD Spread 0.7
EURUSD Spread 0.3
EURGBP Spread 0.5
Assets 40+
Cryptocurrency

Trade 5 top crypto coins against the US Dollar.

 

Spread Floating
Coins BTC, BTH, ETH, LTC, XRP
Risk Warning – Your capital is at risk

Darwinex is a specialist and resource chief developing a local area of self-coordinated forex brokers and procedure financial backers. In this representative review, we’ll investigate the particular exchanging highlights, in addition to all you require to think about ECN spreads, charges and influence. See whether you ought to login to Darwinex today.

Darwinex Details

Darwinex was initially dispatched in 2012 under Tradeslide Trading Tech Limited. The organization is situated in London and is approved and managed by the Financial Conduct Authority (FCA) in the United Kingdom.

The agent has seen fast development lately, with more than 40 workers serving more than 3,000 customers across 80 nations. In 2017, the merchant significantly increased its income after accomplishing its alpha resource, the DARWIN (Dynamic and Risk Weighted Investments).

Darwinex additionally offers exchanging on forex, files, products, U.S. stocks and digital forms of money on DMA stages, including MT4 and MT5, in addition, to FIX API innovation.

Trading Platforms

DARWIN API

The brand offers restrictive programming created by Darwinex Labs, the representative’s Quant group.

The API programming is utilized exclusively for duplicate exchanging DARWIN resources on the dealer’s restrictive commercial center, the DARWIN Exchange. DARWIN API permits financial backers to purchase and sell winning procedures, utilizing algorithmic innovation. Financial backers can backtest resources or portfolios, enroll exchanging robots, assemble custom measurable markers and access scientific tool stash and chronicled information.

MetaTrader 4

Darwinex offers the downloadable MT4 stage, an exceptionally complex programming with cutting-edge diagramming abilities and computerization for exemplary self-coordinated exchanging on forex and CFDs.

Brokers gain admittance to many insightful instruments and pointers for specialized examination, an entire arrangement of future orders, a refreshed news channel and live estimating. The stage likewise upholds algorithmic robot exchanging using master counsels

MetaTrader 5

Darwinex additionally offers the MT5 stage, which gives an upgraded exchanging experience to prepared brokers. Clients can get to a more extensive scope of pointers and instruments, progressed request types and execution modes, 21-time spans, Depth of Market (DOM) and a monetary schedule.

Algorithmic Trading Plugins

Darwinex additionally offers designed helper libraries to supplement the MetaTrader and FIX API stages, including the ZeroMQ to MetaTrader and Zorro to MetaTrader connecting arrangements.

These permit dealers to execute non-MQL systems like Python and Java for merchants considering elective programming techniques for exchanging robots. Likewise, clients can improve their exchanging procedure with the Tick Data include or decrease idleness in the MetaTrader stages with a VPS administration.

Markets

Darwinex offers more than 300 tradable instruments, including 41 forex sets from majors to exotics, ten famous files, including the FTSE 100, or more than 230 USA stocks on NASDAQ and NYSE trades. There are additionally five crypto coins accessible, including Bitcoin and Ripple, just as four items: gold, silver, flammable gas and unrefined petroleum. The organization likewise offers HFDs, an engineered resource that reflects the presence of its supplier – HighFive.

Likewise, the representative goes about as mutual funds and resource the board organization, where brokers can construct portfolios and put resources into more than 2,000 fluid alpha methodologies called DARWINS.

Trading Fees

For self-coordinated exchanging, live spreads are around 0.3 pips for EUR/USD and 0.7 focuses for FTSE 100. Gold was around 0.21 focuses and unrefined petroleum at 0.03 directions. Generally speaking, these costs are cutthroat when contrasted with any semblance of Oanda and XTB.

The F.X. commission per 1 agreement request is 2.5 money units. File commissions range from 0.275 to 2.75 money units, and all stocks are charged at 0.02 USD per contract. Trade rates are likewise charged on for the time being positions.

For DARWIN contributing, merchants pay a 1.2% commission for every annum on contributed value and a 20% presentation charge if you bring in cash with a DARWIN. At that point, suppliers procure 15%, and Darwinex acquires 5% of the exhibition charges.

Leverage

The most significant influence accessible is 1:30 for major forex sets. Minor sets can be utilized up to 1:20 and wares up to 1:10. Edge prerequisites for each instrument are demonstrated in the item details on the site.

Mobile Apps

The Darwinex Investor restrictive portable application permits clients to recreate singular merchants or expand their interest into numerous methodologies. These procedures can be recorded as DARWINS. Live execution is uncovered progressively on the application, where brokers can completely deal with their portfolio while moving.

Self-coordinated dealers can likewise get to forex and CFD items on the not too different MetaTrader versatile applications. The applications incorporate a set-up of cutting edge highlights and capacities which have been expertly adjusted for use on any cell phone gadget. Merchants can deal with their exchanges, dissect diagrams and monitor the business sectors from the palm of their hand.

Funding Methods

Deposits

Records can be supported in EUR, USD or GBP through bank move, bank cards and e-installment administrations like Trustly and Skrill. The base store needed (after the underlying 500) is 100 money units. Darwinex charges commissions on Skrill stores at 0.5%. Card installments and Skrill are handled quickly, while Trustly can take up to 1 workday. Bank moves can require as long as three days.

Withdrawals

Darwinex doesn’t charge their expenses however gives any pertinent withdrawal expenses for the dealer. These incorporate 1.2% on cards and Skrill (at least two money units) and 3.5 EUR or GBP on Trustly. The base withdrawal sum is ten money units. Bank move charges fluctuate contingent upon the bank. All withdrawal techniques take 1-3 workdays to measure.

Note, PayPal isn’t acknowledged.

Demo Account

You can open a training account in the MT4 and Darwinex stages without taking a chance with any natural capital. Demo accounts are an extraordinary way for experienced dealers to clean their exchanging methodologies. Financial backer demo accounts are stacked with a $10,000 virtual speculation and don’t lapse.

Darwinex Deals

Darwinex is managed by the FCA, a top-level monetary controller which utilizes stringent standards, remembering limitations for exchanging rewards and advancements.

The intermediary’s Darwinia capital allotment for contributing goes about like a month-to-month challenge. The initial 120 DARWINS in every month’s last positioning get a capital portion (from an aggregate of 7.5 million Euros each month). You can discover subtleties of the Darwinia on the site

Regulation Review

Tradeslide Trading Tech Limited (Darwinex) is regulated by the Financial Conduct Authority (FCA) in the United Kingdom, under license number 586466.

Darwinex is a member of the Financial Services Compensation Scheme, which covers investor money up to £85,000 per claim in the event of insolvency. The company also provides free supplementary insurance, which covers up to £500,000 for eligible clients.

In addition, the brokerage complies with other regulatory requirements, including segregating client and investor money and providing negative balance protection.

Additional Features

Darwinex provides some education in training and tutorial videos, which can be found within the proprietary platform. The dashboard also offers copy-trading research, which sorts and ranks thousands of strategies.

There’s also a blog section, Darwinex Ideas, containing Darwinex Lab and product updates, interviews from Hall of Fame investors and general market news. There’s also a community forum with guidance and discussions on trending topics, such as divergence.

Account Types

Darwinex offers the live exchanging represent (self-coordinated exchanging on MetaTrader) or the financial backer record (for duplicate exchange financial backers of DARWIN). Proficient records are likewise accessible for qualified customers.

The base agreement size is 0.01 parcels, with tight interbank spreads from 0.0 pips and commissions beginning at $1.5 per request. The edge call is 100%. Top merchants likewise get limited ability connected evaluating dependent on the agent’s exclusive calculation, D-Score.

DARWIN financial backers can make their arrangement of fluid alpha systems, with a pool of more than 2,000 to browse. Brokers gain admittance to the restrictive dashboard with hazard the executives’ devices utilizing Darwin API innovation.

Note that Darwinex doesn’t offer any PAMM accounts or Islamic trade free records.

Benefits

In this review, we tracked down a few valid justifications to exchange with Darwinex:

  • Darwin Exchange stage with duplicate exchanging
  • MetaTrader 4 and MetaTrader 5 stages
  • Modules and exchanging signals
  • MT4 Python

Drawbacks

At the point when you take Darwinex versus Pepperstone, ICMarkets, eToro and ZuluTrade, we discovered a few downsides:

  • U.S. dealers not acknowledged
  • 500 starting store
  • Just U.S. stocks
  • No fates

Trading Hours

The MetaTrader worker depends on the New York time region and runs from Sunday at 17:05 to Friday at 16:55 for forex. Most records run from Sunday at 18:00 to Friday at 16:55 (N.Y. time) and products from 18:00 on Sunday to 16:55 on Friday. Stocks are open from Monday at 09:31 to Friday at 15:59 (N.Y. time)

Customer Support

Client care can be reached utilizing email at info@darwinex.com or through their contact number, +44 20 3769 1554. At present, the dealer doesn’t offer a live visit administration, which is a little astounding given the accentuation on innovation and client support.

The representative’s administrative center is situated at Level 39, 1 Canada Square, Canary Wharf, London E14 5AB, United Kingdom.

Safety & Security

The MetaTrader stages utilize the best safety expectations to shield customer information, including Secure Sockets Layer encryption, just as two-factor verification (2FA). Darwinex workers are likewise X-associated with liquidity suppliers at the London Equinix LD4 Data Center.

Darwinex Verdict

Darwinex is a decent representative for dealers with experience in friendly duplicate exchanging and FIX API. Top brokers can profit with limited charges, while DARWIN financial backers can find winning systems on the Darwinex Exchange. Be that as it may, a few novices may have to discover options if the base store of $500 is excessively high.

Accepted Countries

Darwinex acknowledges merchants from Australia, Thailand, Canada, United Kingdom, South Africa, Singapore, Hong Kong, India, France, Germany, Norway, Sweden, Italy, Denmark, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Kuwait, Luxembourg, Qatar and most different nations.

Merchants can not utilize Darwinex from American Samoa, Samoa, Bahrain, Belarus, Benin, Bolivia, Bosnia And Herzegovina, Burkina Faso, Burundi, Cambodia, Cape Verde, Central African Republic, Congo, Cote D’Ivoire, Cuba, Congo DR, Egypt, Eritrea, Ethiopia, Grenada, Guam, Guinea, Guinea-Bissau, Haiti, Iran, Iraq, Japan, Kenya, Laos, Lebanon, Lesotho, Liberia, Libya, Macao, Macedonia, Mali, Maldives, Marshall Islands, Mongolia, Montenegro, Mozambique, Myanmar, Namibia, Nepal, Niger, Korea, Northern Mariana Islands, Pakistan, Palau, Palestine, Panama, Paraguay, Puerto Rico, Saint Lucia, Sao Tome And Principe, Sierra Leone, Somalia, Sudan, Sri Lanka, Syria, Tajikistan, Tanzania, Trinidad And Tobago, Tunisia, Uganda, Virgin Islands, U.S., United States, Vanuatu, Venezuela, Yemen, Zambia, Zimbabwe.

Alternatives to Darwinex

On the off chance that you are searching for options in contrast to Darwinex, we have incorporated a rundown of the leading five merchants that are like Darwinex beneath. This rundown of specialists like Darwinex is arranged by similitude and comprises organizations that acknowledge brokers from your area.

  • G.O. Markets – G.O. Markets is an ASIC-controlled FX and CFD specialist.
  • FBS – FBS is a top online specialist offering MT4 and MT5 exchanging across a scope of instruments.
  • F.P. Markets – F.P. Markets is a multi-resource specialist offering a decision of exchanging stages.
  • Moneta Markets – Moneta Markets is a managed F.X. and CFD intermediary offering an exclusive web stage.
  • FXChoice – FXChoice is a seaward retail agent offering MT4 and MT5 stage downloads.

FAQ

What is the maximum leverage at Darwinex?

The maximum influence accessible at Darwinex is 1:30 on major forex sets. For minor groups, you can use up to 1:20, and items can be utilized up to 1:10.

What are funding methods available at Darwinex?

Financing is accessible utilizing bank move, credit/charge cards and e-installment administrations like Trustly and Skrill. PayPal stores are not accessible.

Does Darwinex offer a no deposit bonus?

According to FCA guidelines, Darwinex doesn’t offer any extra store arrangements or different advancements.

How do I open an account at Darwinex?

 You can open a dealer or financial backer record by tapping the Sign-Up button at the site’s highest point. The representative will find you through specific ways to set up your certifications before requesting that you affirm your personality.

How does Darwinex work?

You open a record by enlisting on the dealer’s site. You then, at that point, store your paper and download the stage before you can begin exchanging on the scope of resources and markets.

What is the difference between the MT4 demo and MT4 live Darwinex

account? 

Costs, spreads and commissions are similar in the MT4 demo as in the MT4 live record. The primary distinction is slippage, which happens in live documents where exchanges are executed available. Slippage is subsequently the contrast between the value you expect and the value you get.

en_USEnglish